بيولي يرد على دييغو سيميوني

نشر في 09-12-2016
آخر تحديث 09-12-2016 | 00:00
رد ستيفانو بيولي المدير الفني لإنتر ميلانو
رد ستيفانو بيولي المدير الفني لإنتر ميلانو
رد ستيفانو بيولي، المدير الفني لإنتر ميلانو الإيطالي، أمس الأول، على نظيره في أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، بأنه هو المدرب الحالي للفريق، وذلك بعد أن قال سيميوني مؤخراً إنه سيدرب «النيراتزوري» في أحد الأيام.

وأبرز بيولي بأنه يعمل وفق «أهداف محددة» مع النادي الإيطالي العريق، مؤكداً في الوقت ذاته أن كلمات سيميوني بشأن توليه تدريب الفريق في المستقبل لا تعد تقليلا منه.

وصرح المدرب الإيطالي المخضرم، (51 عاما) «أؤمن فقط بالوضع الحالي، وهو أنني مدرب إنتر وسيميوني مدرب أتلتيكو مدريد. علينا نحن الاثنان التفكير فقط في عملنا». وأضاف بيولي، الذي تولى تدريب قطب مدينة ميلان الآخر في 8 نوفمبر الماضي، أن فريقه «لديه القدرة على تقديم أداء أفضل»، والفوز بمباريات كثيرة. وأكد «أنا مصمم على تقديم أقصى ما لديّ مع الفريق. لعبنا بشكل سيئ أمام نابولي (خسر إنتر 0-3)، ولكن المؤشرات كانت إيجابية في المواجهات السابقة. الفريق لدية القدرة على تقديم أداء أفضل».

وعلى الرغم من خروج إنتر من بطولة الدوري الأوروبي، فإن المدرب السابق للاتسيو أكد ضرورة القتال على بطولتي الدوري والكأس المحليتين.

وقال في هذا الصدد «أمامنا الكثير لنقدمه. علينا استعادة فارق النقاط. يمكننا الفوز بمواجهات كثيرة في الدوري وأيضا في الكأس. يجب الإيمان بقدراتنا».

back to top