تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي في تمام الثالثة عصراً، بتوقيت القاهرة، طلائع الجيش مع الشرقية على استاد جهاز الرياضة.

ويسعى الفريق العسكري لمواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الأخيرة على النصر للتعدين بهدفين دون رد، في حين يأمل الشرقية الخروج من عنق الزجاجة لاسيما بعدما خسر في الجولة الثالثة عشرة أمام الإنتاج الحربي بثلاثية دون رد، ويحتل طلائع الجيش المركز السادس برصيد 22 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، في حين يحتل الشرقية المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

Ad

وفي تمام الخامسة والنصف، يحل بتروجيت ضيفاً ثقيلاً على المصري البورسعيدي باستاد برج العرب بالإسكندرية، في مواجهة نارية لاسيما أن الفريقين يفصل بينهما نقطة واحدة في جدول المسابقة، حيث يحتل بتروجيت المركز الخامس برصيد 24 نقطة، في حين يحتل المصري المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

ويسعى طلعت يوسف المدير الفني لبتروجيت إلى العودة لنغمة الانتصارات بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل مع إنبي بهدف لكل فريق في إطار سعيه للعودة للمربع الذهبي، في حين يأمل حسام حسن المدير الفني للمصري استمرار عجلة الانتصارات التي كان آخرها الفوز على أسوان بثلاثية مقابل هدف.

وفي الثامنة مساء يستضيف استاد السلام المواجهة الثالثة بين الإنتاج الحربي ومصر المقاصة، في لقاء يأمل فيه أبناء الفيوم بقيادة إيهاب جلال العودة لقطار الانتصارات بعد السقوط أمام الأهلي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع الزمالك، في حين يحتل مصر المقاصة المركز الثاني برصيد 28 نقطة، ولديه لقاء مؤجل أيضا مع الأبيض.