يحل النصر ضيفا ثقيلاً على الشباب في قمة مباريات المرحلة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي.

ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين في ظل رغبتهما الأكيدة بحصد نقاط المباراة كاملة، فالنصر يريد مواصلة مطاردته للهلال، في حين يريد الشباب العودة لدائرة المنافسة على اللقب.

Ad

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر، في حين يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 19 نقطة بفارق خمس نقاط عن الهلال الذي سقط أمامه في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

ويريد الشباب الفوز بهذه المباراة ليعود مرة أخرى لطريق الانتصارات التي غابت عن الفريق في الثلاث مباريات الأخيرة، حيث تعادل في اثنتين وخسر في واحدة، في حين يريد النصر تحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري.

وستحظى هذه المباراة بطابع ثأري من جانب فريق النصر الذي يسعى لتحقيق فوزه الأول على الشباب منذ 2014 وفشل النصر في تحقيق أي فوز على الشباب منذ أن تغلب عليه يوم 19 ديسمبر 2014 بنتيجة 3-صفر، ومنذ ذلك الحين لم يتمكن النصر من تحقيق الفوز على الشباب، رغم أنهم التقيا في أربع مباريات فاز الشباب في ثلاث وتعادلا في واحدة.

ويقدم النصر مستويات جيدة في الدوري هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي كما يقدم الشباب هو الآخر مستويات لا بأس بها حتى الآن وهو ما يؤكد أن المباراة ستحظى بندية كبيرة.

ومع أن كفة النصر تعتبر هي الأرجح إلا أنه من الصعب التكهن بالنتيجة، خصوصا أن الشباب يعد من الفرق القوية والقادرة على العودة أمام اي فريق.

ويواجه اليوم أيضا، الاتفاق صاحب المركز السادس برصيد 19 نقطة، ضيفه القادسية، صاحب المركز الثاني عشر برصيد ثماني نقاط، كما يلتقي الأهلي، حامل اللقب وصاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة، ضيفه الرائد، صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

وتختتم منافسات هذه الجولة غدا السبت عندما يستضيف الفتح، صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد ثماني نقاط، نظيره الخليج، صاحب المركز الرابع عشر الأخير برصيد ثماني نقاط، في حين يحل اتحاد جدة، صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ضيفا ثقيلا على الفيصلي، صاحب المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط.