ميك جاغر يصبح أباً للمرة الثامنة

نشر في 10-12-2016
آخر تحديث 10-12-2016 | 00:00
No Image Caption
أصبح المغني البريطاني ميك جاغر البالغ 73 عاماً أباً للمرة الثامنة، بعد انجاب شريكته الراقصة الأميركية ميلاني هامريك ولداً ذكراً، على ما أعلن المتحدث باسم المغني في فرقة «رولينغ ستونز».

وقال وكيل أعمال المغني، برنارد دوهيرتي، في بيان، إن «ابن ميلاني هامريك وميك جاغر ولد في نيويورك، وهما في غاية السعادة، لقد كان ميك موجوداً في مستشفى التوليد ليشهد على الإنجاب، الأم والطفل بصحة جيدة، ونطلب من وسائل الإعلام احترام خصوصية العائلة».

وهذا المولود الجديد، هو الطفل الأول لميك جاغر من ميلاني هامريك وهي راقصة في التاسعة والعشرين من العمر، بدأ بمعاشرتها بعد انتحار شريكته السابقة مصممة الأزياء لورين سكوت سنة 2014.

ولجاغر سبعة أبناء آخرين تراوح أعمارهم بين 17 و46 عاماً من أربع نساء، هم كاريس وجايد وإليزابيث وجيمس وجورجيا وغابرييل ولوكاس.

كذلك هو جد لخمسة أحفاد، كما أن حفيدته اسيزي أنجبت طفلة في مايو 2014.

ميك جاغر ليس العضو الوحيد في «رولينغ ستونز»، الذي يرزق بأطفال في سن متقدمة. ففي مايو، رزق عازف الغيتار روني وود البالغ 69 عاماً بفتاتين توأمين ليصبح أباً لستة أبناء.

وقد أصدرت «رولينغ ستونز» ألبومها الثالث والعشرين، ويتضمن استعادات لأعمال من موسيقى شيكاغو بلوز بعد 11 عاماً على آخر الألبومات المسجلة في الاستوديو للفرقة.

back to top