أبدى نائب مدير جهاز الكرة بالنادي العربي حسين عاشور، رضاه عن فوز «الأخضر» على برقان بثلاثة أهداف لهدف، أمس الأول، على مستوى النتيجة فقط وكسب النقاط الثلاث، التي مكنت الفريق من الانفراد بوصافة المجموعة، بفارق نقطة عن الكويت المتصدر، مؤكدا أن العربي قدم أسوأ مستوياته منذ تولي الجهازين الفني والإداري دفة القيادة.

وواجه «الأخضر» صعوبة في تجاوز عقبة برقان عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي، قبل أن ينجح في حسم اللقاء وتسجيل هدفي الفوز بكرات ثابتة، بأقدام محمد الشرميطي من ركلة جزاء، وعلي مقصيد من ركلة حرة.

Ad

وقال عاشور: «لم نقدم ما لدينا، وفشلنا في الظهور بمستوانا المعهود، من خلال أداء سيئ وسلبي لجميع اللاعبين الذين كانوا بعيدين كل البعد عن حالتهم الطبيعية، معيدا ذلك إلى إجهادهم، لضغط المباريات خلال الفترة الماضية، حيث لعب الفريق 5 مباريات خلال أقل من أسبوعين، ما يرهق أي فريق».

وأضاف: «حققنا الأهم بكسب نقاط المباراة، والمضي قدما في المنافسة على التأهل، وعلينا إعادة ترتيب أوراقنا، والعودة مجددا بمستويات أفضل أمام التضامن والكويت، خصوصا أن «الأخضر» سيتغلب على ظروفه وغياباته، مع عودة نجومه، وأبرزهم حميد القلاف وحسين الموسوي».

من جانب آخر، قدم نجم هجوم «الأخضر» مبارك نصار، اعتذاره لجمهور الفريق وللجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين، وذلك على طرده في المباراة، لحصوله على إنذارين متتاليين خلال ثوان قليلة، مشددا على أنه لم يقصد الاستهزاء بالفريق الخصم.