قال وكيل وزارة الاعلام الكويتية طارق المزرم اليوم الجمعة ان الحفل الخاص الذي اقيم بمركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي على شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة زيارته البلاد يعكس حب الكويتيين للمملكة وملكها وشعبها.

Ad

واضاف المزرم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الحفل انه منذ الاعلان عن زيارة خادم الحرمين الشريفين للكويت عكفت الوزارة بكامل طاقاتها لتغطية الزيارة اعلاميا عبر كل اجهزتها بما يتناسب ومكانة الضيف الكبير.

واوضح ان الوزارة بتعليمات واشراف مباشر من وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح استنفرت كل اجهزتها للاعداد لهذا الحفل بما يليق بمقام خادم الحرمين.

وذكر ان وزارة الاعلام سعت من خلال هذه الاحتفالية ايضا الى اضفاء اجواء ثقافية على الزيارة المهمة الى مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي الذي يعد معلما ثقافيا افتتح اخيرا ليكون منارة ثقافية تضاف الى رصيد دولة الكويت الثقافي الزاخر والرائد.

واكد المزرم ان العلاقات الكويتية السعودية مثال يحتذى به في المحبة والاخوة كونها ضاربة بجذورها في أعماق التاريخ وتبرزها دائما المواقف المتراصة في كل المحافل وعلى جميع الصعد الاقليمية والدولية التي يحفظها التاريخ بين البلدين الشقيقين اللذين يجمعهما وحدة الدم والمصير المشترك.