ميغان ترينور تلغي حفلاتها لأسباب صحية

نشر في 11-12-2016
آخر تحديث 11-12-2016 | 00:20
ألغت النجمة الأميركية الشهيرة ميغان ترينور ما تبقى لها من الحفلات المقررة لهذا العام في جولتها الغنائية التي تحمل اسم "Jingle Ball"، لتعرضها لإجهاد أحبالها الصوتية.

وأعلنت ميغان (22 عاما) الخبر لمحبيها ومتابعيها، من خلال حسابها بـ"إنستغرام"، قائلة: "أنا لست بخير منذ أسبوعين، ولا أشعر بأي تحسن في صحتي، ومضطرة للحفاظ على أحبالي الصوتية في الفترة المقبلة بأمر الطبيب، لذلك أعتذر عن عدم تكملة حفلاتي هذا العام، وأراكم في عام 2017".

يشار إلى أن المغنية الشابة حازت أخيراً جائزة غرامي لأفضل فنانة جديدة، بعد النجاح الباهر الذي حققه أول ألبوماتها.

والمعروف أن أغنية "كل شيء عن باس"، كانت أغنية الانطلاقة لهذه الفنانة الشابة، وأصبحت رابع أكثر الأغاني مبيعا في عام 2014، تتحدث فيها ميغان عن ضرورة قبولنا لشكلنا الخارجي والاعتزاز بأنفسنا.

وتقول ميغان ترينور حول هذه الأغنية: لقد لاحظت مع أغنية "كل شيء عن باس" أنها كانت بمنزلة النشيد الأنثوي، لكن الجميع أحبها.

ولم تكتف المغنية الشابة بالغناء، بل حرصت على كتابة الأغاني، كما أنها أصبحت منتجة، وعقب أيام قليلة ستحتفل بعيد ميلادها الذي يوافق 22 ديسمبر، حيث إنها من مواليد عام 1993 في مدينة نانتوكيت بولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة، واشتهرت بعد أدائها للأغنية التي احتلت المرتبة الأولى في الولايات المتحدة، كما احتلت مراتب متقدمة في كل من كندا وأستراليا وألمانيا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا.

back to top