سادت حالة استياء داخل نادي الزمالك، بسبب تراجع مستوى أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يقدم اللاعب أي دور إيجابي مع فريقه في المباريات الماضية، سواء هجوميا أو دفاعيا.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على عقد جلسة مع حفني، لمحاولة معرفة سبب تراجع مستواه، لكن اللاعب أكد عدم معاناته من أي أزمات، وأنه يحاول الظهور بمستوى جيد، لكن التوفيق يغيب عنه.

Ad

واستقر المدير الفني للزمالك محمد حلمي على استبعاد اللاعبين الذين ظهروا بمستوى سيئ في الفترة الأخيرة خلال مباراة بتروجيت، بعد غد ضمن الأسبوع الـ 15 للدوري الممتاز.

وشهدت الفترة الماضية ظهور أكثر من لاعب داخل الزمالك بعيدين عن مستواهم الفني، ويسعى حلمي لتوصيل رسالة للاعبين، بأن المقصر والمتخاذل لن يكون له دور خلال المرحلة المقبلة.

واقترب الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم الزمالك، من العودة للتشكيلة الأساسية لفريقه خلال المباريات المقبلة بداية من لقاء بتروجيت، حيث يسعى الجهاز الفني لمنحه فرصة المشاركة في المباريات المقبلة، مع إمكانية استمراره حال ظهوره بمستوى متميز، وخاصة أن باسم مرسي لم يظهر بالمستوى المأمول أخيرا.

وعاد أحمد توفيق للتدريبات، بعد مشاركته في مران لاعبي الفريق المستبعدين من قائمة مباراة أسوان الأخيرة بالدوري لأول مرة، بعد فترة غياب طويلة، لوجوده في الخدمة العسكرية.

ويوضح جهاز الزمالك أسباب تراجع مستوى الفريق بالدوري لمرتضى منصور رئيس النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما أبدى رئيس "القلعة البيضاء" غضبه الشديد من مستوى الفريق أمام ممثل الصعيد بالدوري الممتاز.

ويسعى جهاز الزمالك لتوضيح أسباب تراجع المستوى لمرتضى منصور، لغلق الباب أمام حدوث أي أزمات داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، والكشف عما يحدث بالتفصيل، في محاولة لتحسين المسار، واستعادة الزمالك لمستواه المميز، ومواصلة المنافسة على لقب درع الدوري.

من ناحية أخرى، يعقد أحمد دويدار مدافع الزمالك جلسة خاصة مع مرتضى منصور خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم رحيله خلال يناير المقبل، مقابل التنازل عن مستحقاته المالية لدى النادي، التي تبلغ مليونا و500 ألف جنيه، حيث يعد الموسم الحالي هو الأخير في عقد اللاعب مع النادي.

إلى ذلك، تلقى إسلام جمال مدافع الزمالك عرضا للانتقال لصفوف فريق الداخلية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال "الميركاتو الشتوي"، لكن اللاعب رفض فكرة الرحيل لـ"الداخلية" على سبيل الإعارة، وخاصة أنه تلقى عروضا خارجية في الفترة الأخيرة، أبرزها من ناديي الهلال والمريخ في السودان.