المقاصة يعبر الإنتاج... والمصري ينتزع المركز الثالث أمام بتروجيت

نشر في 11-12-2016
آخر تحديث 11-12-2016 | 00:00
No Image Caption
قاد الغاني نانا بوكو فريقه مصر المقاصة لتحقيق فوز صعب على حساب مضيفه الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول بالجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم بوكو في الدقيقة 19 لصالح المقاصة، لكن الإثيوبي أوميدا أوكوري تعادل للإنتاج في الدقيقة 36، قبل أن يسجل بوكو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85.

واستعاد المقاصة نغمة الفوز بعد الهزيمة أمام الأهلي، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، خلف الفريق الأحمر بفارق 7 نقاط، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر. وضمن مباريات الجولة ذاتها، حول المصري البورسعيدي تأخره بهدف أمام مضيفه بتروجيت للفوز (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المكس بالإسكندرية.

وتقدم بتروجيت مبكرا عن طريق الغاني جيمس تيدي في الدقيقة 6، لكن المصري رد في الشوط الثاني بهدفين عن طريق أحمد موسى كابوريا في الدقيقة 54، وأحمد جمعة في الدقيقة 67.

وحقق المصري فوزه الخامس على التوالي، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة، محتلا المركز الثالث "مؤقتا"، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 24 نقطة، في المركز الخامس.

وتعادل طلائع الجيش مع ضيفه الشرقية بهدفين لكل منهما، وتقدم النيجيري كينيث للشرقية في الدقيقة 11، وتعادل نيكولاس داو لصالح الطلائع في الدقيقة 33.

وأعاد حسام حسن التقدم للشرقية من ركلة جزاء في الدقيقة 77، بينما احتسب الحكم أمين عمر ركلة جزاء أخرى للطلائع في الدقيقة 84، سجلها أحمد عيد عبدالملك.

ورفع التعادل رصيد الطلائع إلى 23 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد الشرقية إلى 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

back to top