الأهلي يرفض مجدداً ضم الكونغولي أونداما وحجازي يغيب أمام إنبي

نشر في 11-12-2016
آخر تحديث 11-12-2016 | 00:00
حجازي خلال تدريب سابق مع الفريق
حجازي خلال تدريب سابق مع الفريق
غض مسؤولو الأهلي المصري النظر عن التعاقد مع المهاجم الكونغولي فابريس أونداما بسبب مغالاة إدارة الوداد المغربي في المقابل المادي نظير الاستغناء عنه.
رفض النادي الأهلي مجددا التعاقد مع المهاجم الكونغولي فابريس أونداما، لاعب فريق الوداد المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعدما بالغ الوداد في مطالبه المالية، للاستغناء عن اللاعب، حيث اشترط الحصول على 3 ملايين يورو.

ويبحث الأهلي عن مهاجم أجنبي لضمه إلى صفوفه في يناير المقبل، حيث سيتم الاستغناء عن الغاني جون أنطوي لضم مهاجم أجنبي بدلا منه.

يذكر أن فابريس أونداما سبق أن تم ترشيحه للأهلي أكثر من مرة الموسم الماضي، بعد ظهوره بشكل جيد مع ناديه، لكن المحاولات لم تنجح وقتها بسبب تمسك ناديه به، وتم عرضه على الأهلي مؤخرا من قبل وكيل لاعبين، قبل أن يرفض الأحمر إتمام الصفقة للأسباب السابقة.

على جانب آخر، ينتظر صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، موافقة إدارة ناديه والجهاز الفني على رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتلقى جمعة عرضا من نادي الوحدة السعودي للرحيل إليه على سبيل الإعارة مدة 6 أشهر بداية من يناير المقبل.

واستعلم مسؤولو الوحدة من إدارة الأهلي عن إمكانية السماح لصالح جمعة بالرحيل قبل إرسال عرض مادي خلال الأيام المقبلة، ويجد جمعة صعوبة في حجز مكان في تشكيلة الأهلي هذا الموسم، بسبب اعتماد حسام البدري الدائم على عبدالله السعيد في مركز صانع الألعاب.

إلى ذلك، أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول، أن أحمد حجازي مدافع الفريق سيغيب عن لقاء إنبي المقرر إقامته غدا في الجولة الـ15 لمسابقة الدوري.

وقام حجازي أمس بإجراء أشعة على العضلة الخلفية، لتحديد فترة غيابه، ونفس الحال للنيجيري جونيور أجاي الذي اقترب بقوة من الغياب عن لقاء إنبي. ويختتم الأهلي استعداداته اليوم للقاء الفريق البترولي، الذي يشهد عودة لاعب الوسط حسام غالي، بعد أن تعافى من مزق في العضلة الخلفية.

back to top