حصل بيت التمويل الكويتي – البحرين «بيتك- البحرين» على جائزة «أفضل بنك لإدارة الثروات» و«أفضل بنك للشركات» في الشرق الأوسط من قبل مؤسسة سي بي آي فاينانشال (CPI Financial).

وتم الإعلان عن حصول البنك على هاتين الجائزتين المرموقتين خلال حفل تكريم لجوائز الأعمال والتمويل الإسلامي، الذي أقيم أخيراً في دبي.

Ad

جوائز مرموقة

وقال المدير التنفيذي لإدارة الثروات في «بيتك-البحرين» عبدالرزاق جواهري، خلال تسلمه الجائزة من نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة سي بي آي فايننشال محمد جمعة، «إن الفوز بمثل هذه الجوائز المرموقة يؤكد الثقة التي اكتسبها «بيتك-البحرين» ومجموعة «بيتك» من عملائه ومن القطاع المصرفي.

وأضاف جواهري: «إننا لنفخر اليوم بفريق إدارة الثروات في البنك، الذي تمكن من الحصول على جائزة أفضل بنك لإدارة الثروات في الشرق الأوسط بعد عام واحد فقط من تدشين الإدارة، مما يبين للعملاء الأداء الناجح للإدارة، وللعلم فإن إدارة الثروات هي الأولى في إدارة الأصول حسب الشريعة الإسلامية، وحققت عوائد جيدة للعملاء».

وأعرب عن الفخر والاعتزاز باختيار البنك «كأفضل بنك للشركات في الشرق الأوسط» كذلك، مما يبين مدى التزام البنك تجاه قطاع الأعمال، مشيراً إلى أن «بيتك-البحرين» سيواصل العمل من خلال الرؤية نفسها وسيستمر في تنفيذ الخطط الاستراتيجية، التي وضعت لتساهم في دعم النمو الاقتصادي واستدامته في مملكة البحرين».

تكريم التمييز

ويُنظم هذا الحفل السنوي المرموق من قبل سي بي آي فاينانشال، التي تتخذ من دبي مقراً لها والناشر لعدد من المجلات الدورية (Banker Middle East, Islamic Business & Finance, FinanceME, Banker Africa and WEALTH Arabia).

وصممت الجائزة لتشجيع وإلهام وتكريم التمييز في مجال المال والأعمال الإسلامي على المستوى العالمي، حيث أمست المقياس والمعيار الذي يتخذه ممارسو التمويل الإسلامي لتقييم أدائهم حول العالم.