أصيب مواطن ورجل إطفاء بحالة اختناق وإجهاد حراري، جراء حريق اندلع، مساء أمس الاول، في منزل بمنطقة الظهر، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالمنزل.

وفي التفاصيل التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة الظهر، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي اطفاء مبارك الكبير والقرين بقيادة النقيب جاسم النجم الى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف العقيد الأمير أنه عند وصول فرق الإطفاء للموقع تبين أن الحريق اندلع في غرفة تقع بالدور الثاني، لافتا الى ان رجال الاطفاء انقسموا الى قسمين الاول تولى عملية اخلاء المنزل من السكان، فيما تولى الفريق الآخر عملية المكافحة واخماد الحريق ومنع امتداده الى مواقع اخرى من المنزل او المنازل المجاورة.

وذكر أن الحادث اسفر عن اصابة مواطن ورجل اطفاء بحالة اختناق واجهاد حراري وتم علاجهما في موقع الحادث من فنيي الطوارئ الطبية، مشيرا الى ان مدير اطفاء محافظة مبارك الكبير بالإنابة المقدم محمد العيدان حضر في موقع الحادث، كما حضر رجال الأمن والطوارئ الطبية.

احتراق مركبة

من جانب آخر، وفي حادث منفصل قال العقيد الأمير ان رجال اطفاء مركز الفروانية بقيادة الرائد خالد كنعان تعاملوا صباح امس مع حادث حريق مركبة على طريق الشيخ زايد باتجاه مدينة الجهراء مقابل منطقة الري.

وقال إن رجال الإطفاء كافحوا الحريق الذي التهم مركبة رباعية الدفع يستقلها 4 وافدين من احدى الجنسيات العربية خرجوا منها بسلام بعد ان نشبت النيران، لافتا الى ان عملية اخماد النيران تمت دون وقوع أي اصابات بشرية، ما عدا الأضرار المادية التي لحقت بالمركبة جراء الحريق.