Ad

تغريدة المضف

واصل النادي العربي طريقه في قضية الاحتجاج على اعتماد فوز الكويت في الجولة السادسة من دوري فيفا لكرة القدم، بعدما اختار استكمال الخطوات القانونية، بالطعن على قرار لجنة المسابقات لدى اتحاد الكرة، للمطالبة بنقاط المباراة.

وكانت لجنة المسابقات رفضت احتجاج العربي، مؤكدة صحة قرار "الانضباط" بتحديد إيقاف لاعب الكويت فهد الهاجري في مسابقة كأس سمو ولي العهد، وبالتالي اعتمدت النتيجة لمصلحة الأبيض.

وأعلن أمين السر العام عبدالرزاق المضف أن العربي خاطب اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة للشكوى على القرار المجحف من وجهة نظرهم برفض تظلم الأخضر.

وقال المضف إن ناديه سيعمل على استكمال جميع الخطوات، القانونية الممكنة ابتداء من اللجوء الى اللجنة المؤقتة، مرورا باللجنة الاولمبية الكويتية، ثم هيئة الرياضة وثم المحكمة الادارية واخيرا التقدم بالشكوى الى محكمة كاس، مضيفا ان العربي على قناعة تامة بأحقيته في نقاط المباراة، كما تنص اللوائح، وان لجنة الانضباط، ومن ثم المسابقات، لم ترجحا القوانين.

في سياق منفصل، كشف المضف عن عودته إلى مزاولة مهام منصبه في مجلس الإدارة بعد إذابة جليد الأزمة بينه وبين رئيس النادي جمال الكاظمي، والتي أدت إلى تعليق اعماله في أمانة السر، مضيفا: "الكاظمي سحب شكواه، والدعوى كأن لم تكن، وهو مازال سبب تعليق الاعمال، والذي كان مرهونا بانتهاء القضية".