أندرس يوصي بإعارة الحارس جراغ

«الأخضر» يرغب بالتعاقد مع مدافع محلي في يناير

نشر في 12-12-2016
آخر تحديث 12-12-2016 | 00:00
أندرس مدرب حراس العربي لكرة القدم
أندرس مدرب حراس العربي لكرة القدم
أكدت مصادر مطلعة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، أن مدرب حراس المرمى، المجري اندرس، أوصى بضرورة منح الفرصة للحارس علي جراغ، بالانتقال على سبيل الإعارة خلال يناير المقبل، بحثا عن فرص أكبر للعب، لكونه أحد الحراس الواعدين، وهو بحاجة للعب بشكل أكبر، وكسب المزيد من الخبرة.

ويبدو أن رغبة المدرب لن تواجه صعوبة داخل الفريق، في ظل وجود الحارسين الأساسيين حميد القلاف وسليمان عبدالغفور، إضافة إلى عودة الحارس أحمد دشتي، بعد تسوية عقد إعارته للفحيحيل بالتراضي.

وفي حال تمت الموافقة على رغبة المجري أندرس، فإن ذلك من شأنه إنجاز صفقة انتقال مهاجم الغريم التقليدي القادسية حمد العنزي لـ"الأخضر"، لاسيما أن مسؤولي "الأصفر" اشترطوا أن يكون اسم الحارس علي جراغ ضمن الصفقة.

مدافع محلي

وأفادت نفس المصادر، بأن نية الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الصربي ميودراغ جيسك، تتجه إلى تدعيم صفوف "الأخضر" بمدافع محلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتواصل جيسك مع إدارة الكرة بالنادي حول هذا الأمر، وتم الاتفاق على ترشيح أسماء معينة للتفاوض مع أحدهم بشكل سري، لضمان الإنجاز والتوقيع معه قبل توسع المفاوضات ودخول أطراف أخرى.

كما يكثف الجهازان الفني والإداري جهودهما لإجراء تغييرات على مستوى ملف اللاعبين المحترفين، والمتوقع أن يطول التغيير السوري أحمد الصالح والعاجي داماو والمهاجم البرازيلي إلياس، فيما يبدو التونسي محمد الشرميطي ضمن استمراره مع "الأخضر" حتى الآن.

back to top