الأبيض بطل براعم اليد تحت 12 سنة

نشر في 12-12-2016
آخر تحديث 12-12-2016 | 00:00
صورة جماعية للفرق الثلاثة الأوائل
صورة جماعية للفرق الثلاثة الأوائل
أحرز فريق الكويت لكرة اليد تحت 12 سنة لقب بطولة البراعم الودية، التي نظمها الاتحاد الكويتي للعبة على مدار ثلاثة أيام، تحت رعاية اللجنة الأولمبية الكويتية، إثر فوزه على نظيره السالمية، الذي حل ثانيا بنتيجة 17 -7 في المباراة النهاية للبطولة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية. وجاء فريق العربي في المركز الثالث، وكاظمة رابعا.

وعقب المباراة النهائية، قام رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق، وأمين سر اللجنة الأولمبية الكويتية خالد المنيع، وأمين سر الاتحاد بالوكالة نصيب الرندي، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات خالد عبدالقدوس، بتسليم الكؤوس الثلاث للأندية الأوائل.

اليوم الرياضي

من جانبه، أعرب أمين سر اللجنة الأولمبية المنيع، عن سعادته بنجاح البطولة، وقال: "ظهرت بشكل جيد، وعكست مستويات جيدة للبراعم الذين يمثلون أمل الغد في لعبة كرة اليد، ونشكر مسؤولي اتحاد اليد على الجهد المبذول".

وأضاف: "البطولة تدخل ضمن احتفال اليوم الرياضي الذي ستنظمه اللجنة الأولمبية في 17 الجاري على استاد جابر، بمشاركة جميع الاتحادات المحلية، وسيتم تكريم لاعبي الفرق الأوائل في البطولات التي أقامتها الاتحادات المحلية".

وأكد المنيع أن اللجنة تسعى جاهدة للاهتمام بالنشء والشباب الكويتي، من خلال تلك الفعاليات، طمعا في خلق جيل جيد قادر على رفع راية البلاد في المحافل الدولية مستقبلا.

back to top