ذكر وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله أن الحكومة تتعاون مع القطاع الخاص، للتخفيف عن كاهل المواطنين، بما فيه فائدة للدولة بشكل عام.

وأشار العبدالله، في تصريح صحافي، على هامش حفل تكريم الرعاة والمشاركين في دورة معرض «الصناعات والبناء» السادس، إلى أن الحكومة تدرس المقترحات الخاصة بإدخال أنظمة مبتكرة وحديثة في توفير الطاقة، سواء في العوازل الحرارية، أو أسلوب التعاطي مع شراء الأدوات الكهربائية وغيرها.

Ad

من جهته، قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة الصناعات الوطنية عادل الصبيح إن المعرض حقق نجاحات كبيرة خلال الدورة السادسة، آملا أن يتواصل النجاح في الدورات المقبلة.

وشدد الصبيح على ضرورة أن تتبع الدولة خطوات جادة في تكاليف الطاقة، من خلال استخدام الوسائل الحديثة، مثل الطاقة الشمسية، والتعاون مع القطاع الخاص لخفض كلفة الإنتاج، والاستفادة من التجارب الناجحة للدول المجاورة.

من ناحيتها، أعربت المديرة التنفيذية لشركة إكسبو تاج لتنظيم المعارض والمؤتمرات داليا وفائي، في بيان صحافي، عن بالغ سعادتها للنجاح الباهر الذي حققه المعرض في الدورة الحالية، ما يؤكد الثقة الكبيرة التي توليها الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص ذات العلاقة لهذا التجمع الوطني السنوي الكبير والمهم.