الجريسي: حافلات جديدة تساعد في الحد من التلوث

«سيتي غروب» تطلق حافلاتها الجديدة الصديقة للبيئة بحضور قيادات مرورية

نشر في 13-12-2016
آخر تحديث 13-12-2016 | 00:00
الشرهان والجريسي مع القيادات المرورية
الشرهان والجريسي مع القيادات المرورية
أعلنت شركة «سيتي غروب» أن حافلات جديدة دخلت الخدمة على خطوطها لنقل الركاب، تتميز بمواصفات مميزة عن بقية الحافلات العاملة على الخطوط الداخلية، وتعد الأفضل حاليا في الكويت من حيث المحافظة على البيئة.

وأقامت الشركة احتفالية خاصة، أمس، لتدشين حافلاتاتها الجديدة والمزودة بمحركات من طراز (Euro III) ضمن أسطول «سيتي باص»، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة يعقوب الشرهان، وعضو اللجنة التنفيذية في الشركة مرزوق بودي، ومدير إدارة التنسيق والمتابعة في وزارة الداخلية عبدالله المطيري، بالإنابة عن وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور اللواء فهد الشويع، ونائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في الشركة نبيل الجريسي، ورئيس قسم المكتب الفني في مكتب الوكيل المساعد لشؤون المرور المقدم خالد العدواني، والملازم أول عبدالله بوحسن، من إدارة العلاقات العامة والتوعية المرورية.

وقال الجريسي، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، إن الشركة مستمرة في اتباع استراتيجيتها في تطوير خدماتها المقدمة لعملائها في الكويت، لذلك قررت إدخال 56 باصاً جديداً بمحركات (Euro III) بتكلفة بلغت 2.5 مليون دينار، وذلك بعد أن تم تجريبها على شبكة خطوط الشركة في الكويت لمدة عامين متواصلين، وتم الحصول على نتائج إيجابية تتضمن تقليل الانبعاثات الكربونية، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تشكل المرحلة الأولى من ضمن المراحل المستقبلية لبرنامج تحديث وتطوير أسطول «سيتي باص» بالكامل.

وأضاف أن هذه الحافلات حديثة ومتطورة وستساعد في الحد من التلوث، إذ إنها مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة، وأجهزة (GPS) التي تعطي معلومات دقيقة لغرفة التحكم في الشركة، الأمر الذي يرفع مستوى متابعة جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

وتابع الجريسي أن الشركة تبذل أقصى جهودها لتقديم خدمات نقل عام عالية الجودة، وذلك في مسعى منها لدفع المزيد من سائقي السيارات الخاصة إلى استخدام الباص، مما يساهم في تخفيف الاختناقات والكثافة المرورية على الطرق، وبالتالي تخفيض عدد الحوادث وحماية الأرواح.

وعبر عن فخره بنجاح الشركة في تقديم خدمات النقل العام لأكثر من 60 مليون راكب في هذا العام، وبأسطول يضم تقريباً 500 باص.

وتوجه الجريسي بالشكر للإدارة العامة للمرور على جهودها المبذولة في تسهيل عمل الشركة، مشيداً بالإسهامات التوعوية التي تقدمها الإدارة لموظفي الشركة فيما يخص القواعد المرورية في الكويت من خلال المحاضرات التوعوية التي يقدمها ممثلون عن إدارة العلاقات العامة في الإدارة العامة للمرور لفريق السائقين لدى الشركة.

وفي نهاية الاحتفالية رافق رئيس مجلس الإدارة يعقوب الشرهان، ونبيل الجريسي، ممثلي وزارة الداخلية والمدعوين في جولة للاطلاع على الحافلات الجديدة، والتعرف على ميزاتها من الداخل، وما تتمتع به من مواصفات وخدمات متطورة ومتميزة تسهم في راحة الركاب.

back to top