ضبط باكستاني دهس زميله خطأً

حافلة كادت تسبب كارثة على طريق الملك فهد

نشر في 13-12-2016
آخر تحديث 13-12-2016 | 00:00
المركبة معلقة على الجسر
المركبة معلقة على الجسر
تمكن رجال أمن محافظة الجهراء بتعليمات مباشرة من المدير العام لأمن المحافظة، اللواء علي ماضي، من ضبط وافد باكستاني تسبب في مقتل وافد مجهول الهوية، بعد أن دهسه بالخطأ في منطقة أمغرة، وفر من موقع الحادث.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن بلاغا ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود جثة في منطقة سكراب أمغرة فجر أمس.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط الجاني، وهو باكستاني، وأخضعوه لتحقيق أفاد من خلاله بأنه لم يكن يعلم بمرور المجني عليه، مشيرا إلى أن الجاني صدم بعد مشاهدته لمقطع الفيديو، فأحاله رجال الأمن إلى جهات التحقيق.

من جانب آخر، وفي حادث منفصل، نجا عمال إحدى الشركات من موقع محقق إثر انقلاب حافلة كانت تقلهم على جسر ميناء عبدالله، وكادت تسقط من أعلى الجسر على طريق الملك فهد السريع.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بوقوع حادث انقلاب حافلة على جسر ميناء عبدالله وتعلقها بالحاجز الإسمنتي للجسر، مما يهدد بسقوطها على الخط السريع، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء ميناء عبدالله إلى الموقع، حيث عمل رجال الإطفاء على سحب المركبة وإبعاد الخطر عن المركبات العابرة أسفل الجسر، موضحا أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات واقتصر على الخسائر المادية.

back to top