«هيئة التطبيقي» بطل «السباحة القصيرة» للجامعات

الأثري: العمل جارٍ لاستضافة الأولمبياد الخليجي الجامعي بشكل جيد

نشر في 13-12-2016
آخر تحديث 13-12-2016 | 00:00
صورة جماعية للفريق الفائز مع الاثري
صورة جماعية للفريق الفائز مع الاثري
فازت «التطبيقي» بلقب البطولة الأولى للسباحة القصيرة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي في الكويت، وجاء فريق جامعة الخليج بالمركز الثاني، وحلّ فريق الكلية الأسترالية ثالثاً.
أحرز فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لقب البطولة الأولى للسباحة القصيرة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدولة الكويت، التي أقيمت أول أمس في مجمع السباحة الأولمبي بالشويخ، وجاء فريق جامعة الخليج في المركز الثاني، في حين جاء فريق الكلية الأسترالية ثالثا.

وعقب انتهاء البطولة، قام المدير العام للهيئة، د. أحمد الأثري، وعميد شؤون الطلبة د. حسين المكيمي، ورئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد السباحة حمود الهاجري، بتسليم الميداليات وكأس البطولة للاعبين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى.

ترابط الشباب الكويتيين

من جانبه، أعرب د. الأثري عن سعادته بنجاح بطولة السباحة التي شارك فيها خمس مؤسسات تعليمية، هي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وجامعة الخليج والكلية الأسترالية وكلية تكنولوجيا الطيران وجامعة الكويت، مشيدا بمستوى البطولة والتنظيم المميز الذي أشرفت عليه عمادة النشاط بالهيئة.

وأكد الأثري أن الهدف من مثل هذه البطولة هو الترابط والاندماج بين الشباب الكويتي الجامعي من خلال مشاركات رياضية هادفة، متمنيا استمرارها لزيادة التقارب والتفاهم بين الشباب الجامعي.

وكشف أن الكويت حصلت على شرف استضافة الأولمبياد الخليجي للجامعات ومؤسسات التعليم العالي في نوفمبر 2017، موضحا أن العمل جار حاليا على قدم وساق لإعداد اللاعبين والكوادر الخاصة باستضافة هذا الحدث الخليجي الكبير. ومن جانبه، قال د. المكيمي إن العمل بدأ منذ فترة لاستضافة الكويت للأولمبياد الخليجي في ظل مشاركة واسعة من الدول الخليجية، طمعا في الظهور بشكل مميز، سواء على مستوى التنظيم أو الألعاب التي سيشارك فيها الشباب الكويتي، مشيدا بدعم د. الأثري للنشاط الرياضي في الهيئة واهتمامه الدائم بالشباب الجامعي.

back to top