تتواصل منافسات اليوم الوطني الرياضي، ففي الكرة الطائرة يلتقي الجهراء مع العربي، وفي المباراة الثانية يواجه الأخضر برقان، وتقام المباراتان على صالة مدرسة جاسم محمد الخرافي بقرطبة، إلى جانب منافسات دور الثمانية لبطولة كرة السلة، فيما تقام منافسات الدور النهائي لوزن 81 كغم على صالة الاتحاد بضاحية صباح السالم من 5.00 إلى 8.00.

في المقابل، تنطلق منافسات الملاكمة على حلبة النادي العربي، حيث تجرى مراسم قرعة البطولة والميزان من 4.00 إلى 6.00 مساء، أما الدوري التمهيدي للبطولة فيقام من 6.00 إلى 10.

Ad

وتقام منافسات رفع الأثقال على صالة النادي العربي، حيث تجرى مراسم القرعة والميزان والمؤتمر الفني من 4.00 إلى 6.00 مساء، وتقام منافسات وزني 56 كغم و62 من 6.00 إلى 10، وابتداء من الساعة 4.00 إلى 9.00 تجرى منافسات مبارزة السابر بمقر اتحاد اللعبة بالدعية.

كما ينطلق في الخامسة مساء مهرجان براعم كرة القدم لمواليد 2006، على الملاعب الفرعية لاستاد جابر الدولي، والتي تختتم منافساتها بعد غد، على أن يتم تكريم الفرق الفائزة في اليوم الختامي ليوم الكويت الرياضي السبت المقبل، بحضور رفيع المستوى يتقدمهم وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود.

ويحظى مهرجان البراعم بمشاركة جميع الفرق، التي تم توزيعها على أربع مجموعات، حيث تضم الأولى أندية العربي والساحل والفحيحيل، والثانية الكويت والشباب والصليبيخات والنصر، والثالثة كاظمة والسالمية واليرموك والجهراء، والرابعة القادسية وخيطان وبرقان والتضامن.

وتقام منافسات المجموعات الأربع بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور ربع النهائي، الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وهو الأمر ذاته بالنسبة للدور نصف النهائي.

من جانبه، أشاد مدير لجنة التدريب والتطوير في الاتحاد الكويتي لكرة القدم د. أحمد عبدالحميد بإقامة يوم رياضي في الكويت، سيشهد إقامة بطولات لجميع الألعاب، بينها مهرجان براعم كرة القدم.

وأكد عبدالحميد أن إقامة مهرجان براعم كرة القدم ضمن فعاليات يوم الكويت الرياضي سيكون له مردود إيجابي على جميع لاعبي الأندية المنافسة، لاسيما أن المهرجان يؤكد الاهتمام بالنشء والعمل على صقل مواهبهم، من خلال إقامة منافسات لهم تحظى بمشاهدة جماهيرية جيدة.