تختتم اليوم منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري، بإقامة أربع مواجهات ساخنة، حيث يستضيف المقاولون العرب نظيره الداخلية، في الثانية والنصف ظهرا، بتوقيت القاهرة، على استاد عثمان أحمد عثمان.

ويسعى ذئاب الجبل إلى مواصلة قطار الانتصارات، الذي كان آخره الفوز على وادي دجلة بهدفين لهدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل الداخلية مع الإسماعيلي بهدفين لكل فريق في إطار نفس الجولة.

Ad

ويحتل المقاولون المركز الثامن برصيد 20 نقطة، فيما يظهر الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط في صراعه للنجاة من شبح الهبوط لدوري المظاليم.

وفي التوقيت نفسه يستضيف الشرقية منافسه النصر للتعدين على استاد بنها الرياضي في صراع الفريقين المحتدم للهروب من قاع الجدول، لاسيما أن الفريق الشرقاوي يحتل المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط، فيما يحتل النصر للتعدين المركز الأخير برصيد 6 نقاط، وكان الفريقان تعادلا في الجولة الماضية مع التعدين وطنطا على التوالي.

وفي الخامسة عصرا، يستضيف النادي الإسماعيلي نظيره أسوان على استاد الإسماعيلية في لقاء ساخن يسعى فيه الصعايدة لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد التعادل السلبي مع الزمالك في الجولة الأخيرة، بينما يأمل الدراويش العودة لقطار الانتصارات بعد سلسلة التعادلات التي سقط فيها الفريق الأصفر في الجولات الست الماضية، والتي كان آخرها التعادل مع الداخلية بهدفين لكل فريق.

ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 17 نقطة، فيما يحتل أسوان المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

وفي السابعة والنصف مساء يشهد استاد القاهرة الدولي المواجهة الأخيرة في هذه الجولة بين وادي دجلة وطنطا، حيث يسعى أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الدجلاوي للخروج من نفق نزيف النقاط.

ويحتل وادي دجلة المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، فيما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.