أشاد مساعد مدرب العربي الوطني أحمد عسكر بالفوز الذي حققه فريقه على التضامن في مباراة الفريقين ضمن الجولة السادسة للمجموعة الثانية لبطولة كأس ولي العهد لكرة القدم التي أقيمت أمس الأول، مؤكدا انه انتصار مهم، لاسيما أنه حافظ على آمال الفريق الكبيرة نحو بلوغ الدور الثاني.

وقال عسكر: "كان فوزاً صعباً على مستوى النتيجة التي أبقتنا على أعصابنا حتى صافرة النهاية، رغم سيطرة الأخضر على مجريات اللعب وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، ولكنه افتقد للتركيز خصوصا في اللمسة الاخيرة، وأضاع اللاعبون الفرص العديدة التي لو كانت استغلت لخرجنا بانتصار سهل".

Ad

وأوضح أن إصابة العاجي داماو الذي يعاني التهاباً فطرياً بسيطاً في قدمه وكذلك الايقافات التي منعت مبارك النصار وعيسى وليد من المشاركة هي ما دعت الجهاز الفني للتغيير على مستوى التشكيل، لافتا الى ان الثلاثي سيعود في مواجهة الابيض الجمعة المقبل، والتي تعد قوية وصعبة على الفريقين وخارج الحسابات، لاسيما ان الطرفين مطالبان بالفوز لضمان بلوغ الدور نصف النهائي.

وأكد عسكر عدم وجود مخاوف من اصابة كل من احمد يونس وامين الشرميطي اللذين اضطرا لعدم اكمال المباراة امام التضامن، إذ يعاني الاول شدا عضليا والاخر كدمة بسيطة، مبينا أن لحاقهما بالمباراة المقبلة مضمون.

يذكر أن مدرب الفريق الصربي ميودراغ جيسك منح لاعبيه راحة من التدريبات أمس على أن يستأنفوها ابتداء من مساء اليوم، في حين أجرى العاجي داماو تمارين الجري وحيدا امس بناء على رغبته الشخصية لتعويض ما فاته خلال اليومين الماضيين اثر توقفه عن التدريبات.