كشفت الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشيليان أنّ عملها الجديد «فخامة الشك» يحمل عنصري التشويق والمعالجة معاً في قالب يحكي عن الشك والضياع الذي يسببه وينقله إلى المشاهد أيضاً.

وأشارت إلى أنّها اختارت اسم «فخامة الشك» لأنّ «الشك بطل المسلسل، وشخصياته كلّها تقوم على هذا الداء في مجتمعنا الذي يؤدي إلى إضطراب كبير، خصوصاً أن التشبث الأعمى يؤدي الى التهلكة».

Ad

كذلك أكّدت أنها كتبت لكل دور شخصية مختلفة لا تشبه غيرها، وكل الشخصيات تتماهى في الموضوع، وتتوزع العقدة على كل منها كما في الحياة تماماً».

وعبّرت مارشيليان في إثر زيارتها موقع تصوير «فخامة الشك»، عن سعادتها بعد متابعة بعض «المشاهد «الممنتجة التي تظهر عملاً جميلاً، وتؤكد أن المخرج محترف وتعب كثيراً ليقدم الأفضل».

يذكر أنّ «فخامة الشك» من إنتاج شركتي «الصدى» و»غولد تاتش» وإخراج أسامة الحمد، ومن بطولة كل من يورغو شلهوب وسابين ووسام حنّا ويوسف حداد وجيسي عبدو ومجدي مشموشي وإيلسا زغيب. بالإضافة إلى الفنّانين القديرين فؤاد شرف الدين وأحمد الزين وتقلا شمعون ومارسيل جبّور ومارينال سركيس.

حول دوره أوضح يورغو شلهوب، في حديث صحافي، أنه يجسد شخصية أمير، شاب ابن عائلة غنية تخسر كل أملاكها بين ليلة وضحاها، ويقوده اختفاء والده إلى الوقوع في شك مدمّر بدل الوصول إلى اليقين، ويسلك درب إغواء النساء من ضمن اساليبه الشيطانية، أضاف أن أبرز مقومات العمل أنه بني بطـريقة جمــيلة من دون تكرار أو ملل.