الموسيقار أنور عبدالله: «حبي البحرين» و«قطر حماج الله» جاهزتان للعرض

نشر في 15-12-2016
آخر تحديث 15-12-2016 | 00:00
أنور عبدالله
أنور عبدالله
انتهى الملحن القدير أنور عبدالله من تسجيل أغنية خاصة بمناسبة العيد الوطني للبحرين الشقيقة، الذي يصادف 16 الجاري، وحملت عنوان «حبي البحرين».

وكتب كلمات الأغنية الشاعر المخضرم عبداللطيف البناي، وغناها المطرب القدير نبيل شعيل، ومن توزيع عدنان عبدالله، وسجلت في استديو «نهمة» لصاحبه م. مجيد دشتي.

وثمن عبدالله، في تصريح صحافي، هذا التكليف العزيز على قلبه، من قبل وزارة الإعلام معرباً عن الشكر لقياداتها العليا، وتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجميع.

وأضاف أن الأغنية ستعرض في احتفالات الشعب البحريني اليوم على شاشة تلفزيون الكويت والبحرين، وستبث كذلك عبر أثير المحطات الإذاعية الكويتية، وهي من إيقاع «البسته» البحريني و«الدزة» الكويتية.

من جانب آخر، سلم عبدالله لوزارة الإعلام أغنية خاصة للشعب القطري بمناسبة احتفالاته الوطنية، التي تصادف 18 الجاري، وحملت عنوان

«قطر حماج الله» من كلمات الشاعر القدير يوسف ناصر، وغناء المطرب المميز محمد المسباح، وهي عرضة قطرية، تمنى أن تنال إعجاب الجميع، وسجلت في استديو «نهمة» أيضاً.

وكشف عبدالله أنه سيشارك في احتفالية نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، التي ستقام في استاد جابر الدولي 26 الجاري بحضور سموه، وتتمثل مشاركته في تنفيذ وألحان لوحة غنائية كتبها الشاعر عبداللطيف البناي وسيتصدى لغنائها مطرف المطرف وشيماء وحمد العماري على أرض الملعب، وستكون هذه اللوحة من إخراج أحمد الدوغجي.

back to top