العبدالرزاق يؤكد جاهزيته لختام بطولة العالم للدراجات المائية

نشر في 15-12-2016
آخر تحديث 15-12-2016 | 00:00
بطل العالم في الدراجات المائية يوسف العبدالرزاق
بطل العالم في الدراجات المائية يوسف العبدالرزاق
أكد بطل العالم في الدراجات المائية يوسف العبدالرزاق أمس جاهزيته للمشاركة في الجولة الختامية من بطولة العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو اي ام)، من 18 إلى 20 الجاري.

وتوجه العبدالرزاق مساء أمس إلى مدينة الشارقة الإماراتية، للاستعداد لخوض غمار هذه الجولة الختامية للبطولة التي يتصدر ترتيبها.

وأوضح انه خضع خلال الفترة الماضية لاستعدادات مكثفة، لاسيما في الجوانب البدنية، من خلال التمارين الرياضية المتنوعة، نظرا لأهمية اللياقة البدنية، خصوصا مع قوة المنافسة في هذا المحفل العالمي الكبير التي يواجهها من أفضل المتسابقين في العالم.

وأضاف أن المنافسة لاتزال قائمة رغم تصدره الترتيب العام للنقاط وبفارق مريح لذلك، مشيرا الى أنه سيتبع أسلوب الخطر الشديد في قيادة الدراجة، بهدف الوصول الى خط النهاية دون أي إشكاليات فنية أو غيرها.

وأشاد بالدعم الحكومي المتمثل في هيئة الرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية، إضافة إلى دعم القطاع الخاص الكويتي، من خلال بيت التمويل الكويتي وشركة زين للاتصالات.

وذكر أنه استطاع تصدر الترتيب العام للبطولة، من خلال الفوز بكأس المركز الأول في الجولتين الثالثة والرابعة، اللتين أقيمتا في الصين خلال سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

back to top