زيدان يطالب لاعبيه بالتركيز

نشر في 15-12-2016
آخر تحديث 15-12-2016 | 00:00
 المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان
المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان
طالب المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان لاعبيه بالتحلي بأعلى درجات التركيز في مباراتهم اليوم أمام أميركا المكسيكي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية باليابان.

وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس على هامش مباراة الخميس: "نحن نعرف المنافس، لا نحتاج إلى أشهر لدراسته، لقد تحدثنا عنه خلال الأيام الثلاثة الماضية، نتمتع بالتركيز من أجل تقديم مباراة كبيرة، سمعتهم يقولون إن الفوز لا يأتي بفضل قميص الفريق وأنا أتفق مع هذا الرأي".

واعترف زيدان بالصعوبات التي تمثلها البطولة بالنسبة للاعبيه، بسبب طول الرحلة من أوروبا إلى الأراضي اليابانية.

وأضاف: "التعود على إرهاق الرحلة الطويلة والتعافي من آثاره هو أكثر الأشياء تعقيدا، علينا أن نتعود على مثل هذه الأشياء، كنا نحتاج إلى ثلاثة أيام ولكن الآن أصبحنا جاهزين، إنها بطولة مختلفة عن جميع البطولات الأخرى ولكنها مهمة".

وتابع: "ما نرغب فيه كفريق ريال مدريد هو تحقيق الفوز دائما في كل المواجهات، من أجل الوصول إلى النهائي لا ينفع فقط سوى الفوز، ولهذا فنحن نركز فقط في هذه المباراة".

وأكد مدرب ريال مدريد أنه يتوقع مباراة "صعبة" أمام الفريق المكسيكي، بقيادة المدرب ريكاردو لا بولبي، الذي وصفه بأنه مدرب جيد وصاحب خبرة.

وتابع: "لديه لاعبون جيدون من أصحاب الخبرات. أعرف أن هناك لاعبين مهرة فى كرة القدم المكسيكية، ونتوقع مباراة معقدة أمام لاعبين سيتسببون لنا في متاعب".

back to top