عبدالله النواف: رفع كفاءة وأداء منتسبي الجيش

رعى سباق الأوائل للموانع العسكرية في ميدان كاظمة

نشر في 15-12-2016
آخر تحديث 15-12-2016 | 00:00
مشاركان في سباق الموانع العسكرية
مشاركان في سباق الموانع العسكرية
أقيم صباح أمس في ميدان كاظمة سباق أوائل الجيش للموانع العسكرية للموسم 2016/ 2017 بمسافة كيلومترين، الذي تنظمه مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، برعاية وحضور نائب رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن عبدالله النواف.

وألقى مدير الاتحاد الرياضي العسكري، العميد الركن إبراهيم الكندري، كلمة شكر فيها نائب رئيس الأركان على متابعته وتشجيعه لأبنائه الرياضيين العسكريين، لمواصلة العطاء والتميز، والمحافظة على أعلى مستويات الجاهزية الميدانية.

وبعد ذلك انطلقت مراحل ومجريات سباق أوائل الجيش للموانع، حيث استحق بترتيب الفرق لواء المغاوير/25 على المركز الأول، فيما حصل لواء السور الآلي/26 على المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب لواء التحرير الآلي / 6.

أما على الصعيد الفردي في سباق أوائل الجيش للموانع العسكرية، فقد حصل على المركز الأول النقيب ضاري شويع، فيما حصل على المركز الثاني الوكيل ضابط عبدالله يوسف، وكان في المركز الثالث الرقيب أول عبدالعزيز العازمي.

وتفضل نائب رئيس الأركان بتوزيع الكؤوس والجوائز على الأوائل من المتسابقين والفرق، مثنيا على الجهود المبذولة من مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، وعلى النتائج الطيبة والتنظيم الرائع لهذا السباق، ومتمنيا للمتسابقين من مختلف وحدات الجيش مزيدا من التطور والنجاح، وأن تستمر الروح العالية التي ترفع من كفاءة وأداء وتحمل منتسبي الجيش.

back to top