الجزيرة والوصل يكملان عقد نصف نهائي كأس الرابطة

نشر في 15-12-2016
آخر تحديث 15-12-2016 | 00:03
لاعبو الوصل الإماراتي يحتفلون
لاعبو الوصل الإماراتي يحتفلون
أكمل الجزيرة والوصل عقد الدور نصف النهائي بعد فوز الأول على مضيفه حتا 4-صفر، وخسارة الظفرة أمام مضيفه الشارقة 2-3 أمس الأول، في ختام الجولة السابعة الأخيرة من دور المجموعتين في مسابقة كأس الرابطة لكرة القدم في الإمارات.

وكان الشباب والأهلي ضمنا تأهلهما الاثنين عن المجموعة الثانية.

ويلعب في نصف النهائي في 9 يناير المقبل، الشباب (أول المجموعة الثانية) مع الوصل (ثاني الأولى)، والجزيرة (اول الأولى) مع الأهلي (ثاني الثانية).

في المباراة الأولى، لم يجد الجزيرة أي صعوبة تذكر في تخطي عقبة مضيفه حتا بأربعة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي ايلتون الميدا (21)، وأحمد العطاس (55)، وأحمد ربيع (71)، والمغربي مبارك بوصوفة (90).

وأكمل حتا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15 بعد طرد عيسى عبيد.

وتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة، وبقي حتا أخيرا دون رصيد بعد تعرضه لست هزائم متتالية.

وفي المباراة الثانية، كان يكفي الظفرة التعادل لضمان تأهله لكنه خسر أمام مضيفه الشارقة بثلاثة أهداف سجلها يوسف سعيد (32 من ركلة جزاء) وجمال إبراهيم (53)، والفنزويلي جيليمن ريفاس (76)، مقابل هدفين للسوري عمر خريبين (39 و44).

وأهدر يوسف سعيد ركلة جزاء ثانية احتسبت لفريقه (87).

وتراجع الظفرة إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة مقابل 13 للوصل، الذي ضمن تأهله كثاني المجموعة الأولى بعد فوزه على الإمارات 1-صفر في افتتاح الجولة الاثنين.

أما الشارقة الذي كان خرج من المنافسة، فبقي رابعاً وله 10 نقاط.

وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة الثانية، فاز العين على مضيفه دبا الفجيرة بهدفين سجلهما سعيد الكثيري (33 و90 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للاردني ياسين البخيت (36).

back to top