أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اهتمام الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري بالتعاقد مع أحمد حمودي لاعب فريق الباطن السعودي الحالي وفريق الزمالك السابق، وقال "حمودي في حسابات الأهلي بنسبة ليست قليلة، ولكننا نفكر فيه للموسم المقبل وليس من أجل التدعيم في يناير".

وأضاف مدير الكرة لـ "الجريدة" أن إدارة ناديه حددت أهدافها في يناير المقبل وهي التي تتلخص في التعاقد مع لاعب أجنبي.

Ad

وأعير حمودي من بازل السويسري إلى الزمالك قبل أن ينهي النادي السويسري علاقته باللاعب المصري ليصبح لاعباً حراً، وينتقل إلى فريق الباطن السعودي.

على جانب آخر، أعطى الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري الضوء الأخضر لجهاز الكرة من أجل بدء مناقشة العروض الرسمية التي تصل للاعب محمد حمدي زكي "جدو الصغير"، تمهيدا لبيعه أو إعارته بشكل رسمي في شهر يناير المقبل، وتخشى إدارة الأهلي من الغضب الجماهيري في حالة التفريط في اللاعب لذلك تتجه النية لإعارته ستة أشهر فقط وحتى نهاية الموسم الجاري خاصة بعدما طلب أيضا السماح له بالرحيل، بعد أن علم بصعوبة حصوله على أي فرصة للعب مع الأهلي في الفترة المقبلة.

إلى ذلك، وضع مسؤولو النادي تصورا لمستقبل خط الوسط بالموسم الجديد حال إعلان حسام غالي قائد الفريق الاعتزال أو الرحيل لأحد الأندية الخارجية التي طلبت ضمه بعد انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وتراقب اللجنة الفنية بتعليمات من الجهاز الفني ولجنة الكرة أكثر من لاعب يعد أبرزهم حتى هذه اللحظة محمد فتحي لاعب الإسماعيلي وإبراهيم صلاح لاعب الزمالك وإيزيوبيك لاعب وسط منتخب الشباب النيجيري، كما تم تكليف اللجنة الفنية التي يترأسها علاء ميهوب بمتابعة لاعبين في دوري القسم الثاني ودوري القطاعات لاستنساخ غالي جديد.