حصدت "جنرال إلكتريك للنفط والغاز" أمس جائزة "أفضل مطور للموردين" من جوائز التميز في برنامج أرامكو السعودية لتعزيز القيمة المضافة الإجمالية (اكتفاء)، احتفالا بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق البرنامج الهادف إلى دعم رؤية السعودية 2030، وبرنامح التحول الوطني. وتكرم الجوائز معايير التميز في سلسلة القيمة المحلية والالتزام بتحقيق القيمة المضافة، وتستهدف شركاء "أرامكو السعودية" في المملكة.

وقام الأمير سعود بن نايف بتسليم الجائزة إلى رامي قاسم، الرئيس المدير التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك للنفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، ورود كريستي، الرئيس التنفيذي لحلول الآليات التوربينية في "جنرال إلكتريك للنفط والغاز".

Ad

ولفتت "أرامكو السعودية" إلى أن استحقاق "جنرال إلكتريك للنفط والغاز" لهذا التكريم جاء تقديرا "لجهود جنرال إلكتريك في تطوير إمكانات الموردين في السعودية، ضمن عدة مجالات حيوية تشمل الخبرات التكنولوجية ونقل المعارف، والارتقاء بمستويات الجودة والعمل على ضم هؤلاء الموردين إلى شبكة التوريد العالمية، كما راعت الجائزة التكاليف التي ترتبت على جنرال إلكتريك في سعيها المستمر لدعم تطوير إمكانات سلاسل التوريد المحلية".