ميليك: مواجهة الريال حافز كبير

نشر في 16-12-2016
آخر تحديث 16-12-2016 | 00:00
 المهاجم بصفوف نابولي الإيطالي أركاديوش ميليك
المهاجم بصفوف نابولي الإيطالي أركاديوش ميليك
أكد المهاجم البولندي بصفوف نابولي الإيطالي أركاديوش ميليك، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى في أكتوبر الماضي، امس أنه ينتظر عودته للملاعب مجددا خلال شهري يناير أو فبراير المقبلين على أقصى تقدير، مشددا على أن مواجهة ريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري الأبطال يعد حافزا كبيرا. وقال اللاعب خلال فعاليات تقديم تقويم العام الجديد لفريق الجنوب الإيطالي: "أشعر بتحسن كبير، هذه هي المرة الأولى التي أتعرض فيها لإصابة مثل هذه وأعمل بجهد كبير. أشعر بالحماس، بالطبع، بسبب إمكانية خوضي لمباراة مثل التي سنلعبها أمام ريال مدريد".

وبسؤاله حول حظوظ فريقه في التأهل لدور الثمانية على حساب الفريق الملكي، يرى المهاجم الدولي أن "كل شيء جائز"، على الرغم من تأكيده أنه يفكر فقط في العودة للفريق في أقرب وقت ممكن.

وأقر "أفكر حاليا فقط في العودة مجددا للفريق في أقرب وقت. بصراحة، لا أعلم حتى الآن متى سأكون جاهزا. أعتقد خلال شهري يناير أو فبراير على أقصى تقدير".

ويحل "الآتزوري" ضيفا على الفريق الملكي في 15 فبراير المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 ، قبل أن يستقبله على ملعب "سان باولو" يوم 7 من شهر مارس في مباراة الإياب.

back to top