بيلغريني يغري سانشيز بالدوري الصيني

نشر في 16-12-2016
آخر تحديث 16-12-2016 | 00:00
 المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز
المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز
أكد المدير الفني السابق لمانشستر سيتي الإنكليزي، مانويل بيليغريني، أنه إذا كان المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز يرغب في الرحيل عن فريقه الحالي، أرسنال، فإنه سوف يجد له ناديا في الصين للتعاقد معه فورا.

وقال بيليغريني، المدرب الحالي لنادي هيبي فورشين الصيني، في تصريحات صحافية: "إذا أراد أليكسيس (سانشيز)، يمكننا أن نجد له ناديا في الصين فورا، سننقله على الفور إلى هناك".

وأضاف: "سانشيز بنى مسيرته خطوة بخطوة وبذكاء شديد، لقد بدأ في أميركا الجنوبية، ولكن مع أندية كبيرة مثل كولو كولو (تشيلي) وريفر بليت (الأرجنتين)".

واستطرد بيليغريني، قائلا: "لعب في إيطاليا وإسبانيا، والآن في الدوري الإنكليزي، الأقوى في العالم، أعتقد أن أليكسيس سلك الطريق الصحيح، واليوم يبرهن على نجاحه".

وأشار بيليغريني خلال حديثه أيضا إلى الحارس التشيلي كلاوديرو برافو، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي يتعرض لانتقادات واسعة حاليا من قبل الصحافة الإنكليزية، بسبب تراجع مستواه.

وقال: "الصحافة الإنكليزية مثل أي صحافة في العالم، تبالغ كثيرا، كلاوديو لديه الخبرة ويلعب لصالح أحد أكبر الأندية، أثق أنه مثل اللاعبين الكبار، الذين يجيدون التعامل مع مثل هذه المواقف".

back to top