نجح نادي الزمالك في استبعاد ملف شكوى الغاني جونيور أغوغو، مهاجم الفريق الأسبق، من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي "الفيفا" بشكل مؤقت، خلال الجلسة التي عقدت الثلاثاء، بعد محاولات من مسؤولي القلعة البيضاء مع الإنكليزي ستيوارد المحامي الخاص بأغوغو، والاتفاق على عقد تسوية جديدة ببقية مستحقات اللاعب.

وقام النادي الأبيض بإرسال كل الأوراق، التي تثبت الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، في خطابات مترجمة للفيفا، واقتنعت اللجنة بأوراق القلعة البيضاء ليتم استبعاد الملف بشكل مؤقت.

Ad

من جانبه، كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني زادة دخول النادي خلال الفترة الحالية في مفاوضات مع المحامي الخاص بأغوغو، وقال إن الزمالك ملتزم بسداد المستحقات في المواعيد المتفق عليها، وبالفعل تم سداد 250 ألف يورو من مستحقاته، لكن الحجز على أرصدة النادي تسبب في تأجيل سداد باقي المستحقات.

في سياق متصل، فاجأ حسين المحمدي لاعب نادي الزمالك الأسبق مسؤولي القلعة البيضاء بتقديمه شكوى جديدة ضد النادي تمت مناقشتها أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بالأمس مع شكوى الغاني جونيور أغوغو.

وجاءت شكوى المحمدي ضد الزمالك بسبب مستحقاته البالغة 250 ألف جنيه، وقرر مجلس الزمالك وضع المبلغ في حسابات اللاعب بأحد البنوك خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه بالعملة المحلية، وبالتالي لا توجد مشكلة في السداد، واشتكى اللاعب النادي رغم توصل القلعة البيضاء إلى اتفاق مع اللاعب حول مستحقاته المتأخرة، لكنه فاجأ الجميع بتقديم شكوى رسمية.

من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على رحيل الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد فشل اللاعب في تقديم أوراق اعتماده عند مشاركته في المباريات الأخيرة.

ويبحث الزمالك في الوقت الحالي عن مهاجم إفريقي للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي، ودعم الهجوم الأبيض الذي يضم حاليا باسم مرسي وأحمد جعفر، إضافة إلى ستانلي المعار من وادي دجلة بخلاف مايوكا المنتظر رحيله.