نوال أبحرت في الرومانسية بمركز جابر الأحمد الثقافي

حناجر الجمهور لهجت بكلمات أغنياتها مع تدفق الإيقاع الموسيقي

نشر في 17-12-2016
آخر تحديث 17-12-2016 | 00:05
أعلن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي مجموعة فعاليات سيقدمها خلال شهري ديسمبر الجاري ويناير المقبل.
أحييت المطربة نوال حفلها الغنائي في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، أمس الأول، وسط تفاعل الحضور بشكل كبير، فكانت الحناجر تلهج بكلمات أغنياتها مع تدفق الموسيقى.

لم تكن نوال تغني وحدها بالحفل، فقد شاركها الحضور غناء ودندنة وإحساسا في أجواء مفعمة بالحب والعاطفة، فانتقت نجمة الخليج الأولى، كما يحلو لعشاقها تسميتها، أفضل الأغنيات التي تبحر في الرومانسية عبر مجاديف الصوت الجميل والأداء المنضبط والحضور الطاغي.

استطاعت نوال تقديم فقرات غنائية من دفتر عشقها، فكانت تردد في وجدانها: «لقيت روحي بعد ما لقيتك»، محتفية باستقبال جمهورها الذي اشعل الكفوف بالتصفيق استقبالا لنجمته المحبوبة.

بلبل الخليج

ومن جانب آخر، أعلن المركز مجموعة من الفعاليات الغنائية التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة، وفي مقدمة هذه الأنشطة الحفل الغنائي للفنان الكويتي الملقب بـ «بلبل الخليج» نبيل شعيل، الذي سيحل ضيفا على المسرح الوطني بالمركز يوم الجمعة 6 يناير المقبل، وسيعقب ذلك، حفل مميز آخر تحييه الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في المسرح الوطني يوم الجمعة 20 يناير المقبل.

ومن العروض الأخرى التي سيحتضنها المركز خلال الفترة المقبلة، العرض المسرحي العالمي «سلافا» الذي حاز جوائز عديدة، وهي تجربة فريدة للجمهور للتفاعل مع العرض المسرحي، وذلك في مسرح الدراما بدءا من 22 حتى 25 ديسمبر، ومن مصر يستضيف المركز المؤلف والموسيقي وعازف البيانو عمر خيرت لينقل موسيقاه من الأوبرا المصرية إلى الكويت في الـ23 الجاري.

كما سيحتضن المركز حفل ختام الكويت عاصمة الثقافة الإسلامية في الـ 22 الجاري في المسرح الوطني بالمركز.

إلى ذلك، سيحتضن المسرح الوطني حفل افتتاح مهرجان القرين الثقافي، ومن أجواء الفلامنغو، يستضيف مسرح الدراما فرقة عايدة غوميز الإسبانية للفلامينغو، لتقديم أمسية مفعمة بالاستعراض في 22 من يناير المقبل.

ندوات فكرية

كما أعلن المركز عددا من الفعاليات الثقافية والندوات الفكرية، إذ سيستضيف الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين والأديبة ليلى العثمان الأديب إسماعيل فهد إسماعيل.

المركز يستضيف عبدالعزيز البابطين وليلى العثمان وإسماعيل فهد إسماعيل
back to top