تفحّم طفلة سورية في احتراق مخيم بالجهراء

حريق آخر محدود في مستشفى الصحة النفسية

نشر في 18-12-2016
آخر تحديث 18-12-2016 | 00:00
رجال الإطفاء والأدلة الجنائية يعاينون آثار حريق أحد المخيمات
رجال الإطفاء والأدلة الجنائية يعاينون آثار حريق أحد المخيمات
لقيت طفلة سورية (10 سنوات) مصرعها، مساء أمس الأول، من جراء حريق اندلع في مخيم أسرتها بمنطقة الجهراء، كما أسفر الحادث عن إصابة والدتها وشقيقتها بحروق متفرقة، فضلاً عن خسائر مادية لحقت بالمخيم.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً، صباح أمس، يفيد باندلاع حريق في مخيم يقع خلف محطة بنزين العيون، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الجهراء إلى موقع الحادث.

وأضاف العقيد الأمير ان رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحريق اندلع في خيمة وشرعوا يخمدون النيران وحالوا دون امتدادها إلى باقي أجزاء المخيم، مشيراً إلى أن الإطفائيين تمكنوا من إنقاذ وافدة سورية وابنتها، بينما لقيت ابنتها الأخرى حتفها متفحمة من جراء الحريق.

وذكر أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى موقع الحريق لبيان أسباب اندلاع النيران، لافتاً إلى أن رجال الأدلة الجنائية تواجدوا أيضا في موقع البلاغ، وعملوا على رفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، فيما نقل المصابون إلى المستشفى من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

من جانب آخر، وفي حادث منفصل قال العقيد خليل الأمير، إن «حريقا اندلع صباح أمس في مركز الكويت للصحة النفسية، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات بين المرضى أو أعضاء الهيئة التمريضية، بل اقتصر على خسائر مادية».

وقال إن غرفة عمليات الإدارة العامة للاطفاء تلقت بلاغا صباح امس يفيد باندلاع حريق في الكويت للصحة النفسية، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مراكز اطفاء الشويخ الصناعي والشهداء والإنقاذ الفني إلى موقع البلاغ.

ولفت إلى أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحريق محدود، واندلع في إحدى ماكينات التصوير بأحد المكاتب وتمت السيطرة عليه في زمن قياسي، موضحا أن وكيل وزارة الصحة د. خالد السهلاوي حضر إلى موقع الحادث.

back to top