التخطيط: مشروع مستشفى جابر جاهز للتسليم

نشر في 18-12-2016 | 17:36
آخر تحديث 18-12-2016 | 17:36
No Image Caption
قال الامين العام المساعد للتخطيط والمتابعة في الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية (الكويتي) بدر الرفاعي اليوم الاحد ان مشروع مستشفى جابر اصبح جاهزا للتسليم بعد أن بلغت نسبة الانجاز فيه 98 في المئة.

واضاف الرفاعي في تصريح للصحافيين خلال زيارة ميدانية نظمتها الامانة العامة للتخطيط والتنمية الى مقر المشروع بجنوب السرة ان هدف الزيارة هو المتابعة عن قرب والتعرف الى نسبة الانجاز والوقوف على التحديات والعمل على تذليلها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية المعنية.

واعتبر ان اكتمال انجاز المشروع وجاهزيته للتسليم ستحوله صرحا طبيا كبيرا في دولة الكويت خصوصا لجهة الخدمات الطبية والصحية المتطورة التي سيقدمها.

من جانبه اشاد الوكيل المساعد للتخطيط في وزارة الاشغال العامة المهندس عبدالمحسن العنزي بجهود الامانة العامة معتبرا ان الزيارات الميدانية تساهم في تذليل اي عقبات تواجه المشاريع.

وذكر العنزي ان مبنى مستشفى جابر اصبح جاهزا وتم تسلمه ابتدائيا في شهر اكتوبر الماضي وما تبقى هو جناح واحد حيث يمكن لوزارة الصحة تسلم المشروع واستكمال الاعمال عن طريق وزارة الاشغال.

من ناحيتها قالت مديرة ادارة الخطط والبرامج في الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية سعاد العوض ان الامانة تعكف على اعداد تقرير المتابعة للربع الثالث لخطة التنمية التي يجري تنفيذها هذا العام 2016/2017.

واشارت العوض الى ان من اهداف زيارة المشاريع المقارنة بين البرنامج الزمني للتنفيذ والموقف التنفيذي لها على ارض الواقع.

back to top