«الوطني» يطلق خدمة الدفع الجديدة «NBK Tap & Pay»

باجباي: نقلة نوعية تعزز تجربة العملاء المصرفية وتختصر الوقت والجهد

نشر في 19-12-2016
آخر تحديث 19-12-2016 | 00:05
خزعل وباجباي في الوسط خلال المؤتمر أمس
خزعل وباجباي في الوسط خلال المؤتمر أمس
جسدت الخدمة الجديدة حرص البنك الوطني على توفير خدمات مبتكرة تضاهي المعايير المعمول بها عالمياً، دون المساس بعامل السرية والخصوصية والأمان، التي طالما حرص «الوطني» على تطبيقها خلال تقديم خدماته المصرفية بمختلف أنواعها.
كشف بنك الكويت الوطني، أمس، عن خدمة «NBK Tap & Pay» الجديدة التزاماً منه بتقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملائه، بما يتناسب مع احتياجاتهم المصرفية ويوفر وقتهم وجهدهم خلال إنجاز عمليات الدفع عبر أجهزة نقاط البيع، التي يمتلكها «الوطني» وعددها نحو 10 آلاف وحدة بيع.

وقال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية سوريش باجباي، إن الخدمة الجديدة تتم من خلال توظيف تقنية الدفع قريب المدى، وتتيح هذه الخدمة الجديدة لحاملي بطاقات «NBK Tap & Pay» الدفع بمجرّد لمس البطاقة لجهاز نقطة البيع من دون الحاجة إلى إدخال الرقم السري أو توقيع الإيصال للمشتريات التي تبلغ قيمتها 10 د.ك أو أقل.

وأضاف باجباي خلال المؤتمر أنه بالنسبة للمشتريات التي تتراوح بين 10 د.ك إلى 100 د.ك، فيمكن الدفع باستخدام بطاقة «NBK Tap & Pay» عبر لمس جهاز نقطة البيع بالبطاقة مع إدخال الرقم السري وتوقيع الإيصال.

وأوضح أن هذه الخدمة الجديدة تجسّد حرص الوطني على توفير خدمات مبتكرة تضاهي المعايير المعمول بها عالمياً دون المساس بعامل السرية والخصوصية والأمان، التي طالما حرص بنك الكويت الوطني على تطبيقها خلال تقديم خدماته المصرفية بمختلف أنواعها.

وذكر أن خدمة «NBK Tap & Pay» تمثل نقلة نوعية في مجال الدفع باستخدام البطاقات المصرفية، لما توفره من وقت وجهد عبر خطوات بسيطة جداً لإتمام العملية، مشيراً إلى أن بنك الكويت الوطني يحرص بشكل مستمر على تيسير معاملات العملاء ومنحهم تجربة مصرفية متميزة.

مشروعات الشباب

من جانبها، دعت مساعدة المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هنادي خزعل، جميع العملاء إلى زيارة أي من فروع الوطني الأقرب إليهم للحصول على بطاقات «NBK Tap & Pay» الجديدة للتمتع بهذه الخدمة المبتكرة أثناء الشراء. وأضافت خزعل أن بإمكان العملاء الأفراد وعملاء الخدمات المصرفية للأعمال الاستفادة من هذه الخدمة الجديدةن التي ستمكنهم من الدفع بطريقة أسهل وأسرع.

وأوضحت أن الخدمة الجديدة، التي يقدمها البنك الوطني تشكل دعماً للمشروعات الصغيرة وشباب المستثمرين، لذلك عمد البنك إلى إقامة المؤتمر الصحافي الخاص لهذه الخدمة في أحد المشاريع الصغيرة التي يدعمها البنك فعلاً.

وذكرت أن البنك دأب على دعم الشباب الكويتيين وتلبية متطلبات نجاحهم ومنحهم الفرصة لأخذ وإطلاق المبادرات، التي تضمن تطوره المستمر، ولا يقتصر دوره على تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة والمناسبة لتطلعات الشباب، إنما يمتد ليكون داعماً وشريكاً قوياً لهم من خلال سعيه المتواصل إلى إطلاق ودعم المبادرات الاجتماعية الشبابية الهادفة.

وبينت أن بنك الكويت الوطني يسعى جاهداً إلى الارتقاء بمجموعة الخدمات والحلول نحو آفاق جديدة لا تخلو من التميز والابتكار هادفاً إلى تلبية متطلبات عملائه، بما يواكب التطور في مجال الخدمات المصرفية ويناسب أسلوب حياتهم بمنتهى المرونة، ما من شأنه تجسيد مكانة البنك الرائدة في إطلاق أكثر الحلول ابتكاراً على المستويين المحلي والإقليمي.

back to top