غودين: المباراة كانت بمنزلة نهائي

نشر في 19-12-2016
آخر تحديث 19-12-2016 | 00:00
 المدافع الأوروغوائي لأتلتيكو مدريد دييغو غودين
المدافع الأوروغوائي لأتلتيكو مدريد دييغو غودين
أكد المدافع الأوروغوائي لأتلتيكو مدريد، دييغو غودين، عقب فوز فريقه بهدف نظيف أمام لاس بالماس، أمس الأول، في الجولة الـ16 لليغا، أن المباراة كانت بمنزلة "نهائي" بالنسبة إليهم، بعد مواجهتين لم يعرفوا خلالها طعم الفوز، كما أن الفوز جاء بمنزلة "البلسم" بالنسبة إلى الفريق قبل نهاية العام الحالي.

وأكد المدافع الدولي عقب اللقاء "الفوز كان ضروريا، والمباراة كانت بمنزلة نهائي لنا، وتمكنا من المضي خطوة للأمام بمباراة قدمنا خلالها أداء طيبا. الأمور كانت صعبة لأن المنافس قوي، ولكننا تمكنا من حسمها".

وأضاف: "الفوز مهم للغاية، لأننا مررنا بأسبوع قاس شهد هزيمة أمام منافس مباشر (يقصد فياريال بنتيجة 3-0)، وكنا نحتاج اليوم للنقاط الثلاث بأي شكل".

وأردف: "عندما لا تحقق النتائج المرجوة، ترى العصبية في الأجواء المحيطة بك. اجتمعنا معا، وأصبحنا أقوياء من الداخل لنقل الشعور بالأمان للأجواء الخارجية".

واختتم غودين تصريحاته: "الآن سنشحن البطاريات مجددا، والفوز كان بمنزلة البلسم قبل فترة التوقف، وسنخلد للراحة بضمير مرتاح، لأننا قدمنا كل ما لدينا. سنحاول التعافي في الليغا ولعب كل مباراة على حدة. سنحاول تجميع النقاط وخوض المباريات على أنها نهائي للعودة للمراكز الأولى مجددا".

back to top