سيميوني: النتيجة عادلة

نشر في 19-12-2016
آخر تحديث 19-12-2016 | 00:00
 مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني
مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني
قال مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إن نتيجة مباراتهم أمس الأول أمام لاس بالماس في الجولة الـ16 من "الليغا"، والتي انتهت بفوز "الأتلتي" 1-0 "عادلة"، وأوضح أنها "مباراة متكاملة" من فريقه الذي "لعب" اللقاء كما كان يتخيل، مؤكدا أن عام 2016 كان "هائلا وعظيما" لـ"الروخيبلانكوس".

وقال سيميوني في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "لقد رأيت مباراة متكاملة للغاية من الفريق. سنحت لنا فرص كثيرة للتهديف في شوطي المباراة، ومن الطبيعي عندما نسجل أن يحاول المنافس إلحاق الضرر بنا. أعتقد أننا تصدينا لهجومهم بشكل جيد، وحاولنا عكس الهجوم، لكن لم ننجح، وذهبت المباراة لنتيجة 1-0 العادلة".

وتابع: "لعب لاس بالماس بشكل جيد جدا، فهم يلعبون جيدا بين الخطوط، ويستحوذون على الكرة، ما يجعلهم فريقا صعبا. أما نحن، فنلعب بشكل مختلف، فلدينا لاعبون يتميزون بالسرعة وهم حاسمون في المساحات، لكن للأسف لم نستطع استغلال الفرص التي اتيحت لنا. لقد لعب الفريق المباراة التي كنا نتخيلها".

وأشاد سيميوني بلاعبيه، قبل أن يصر على أن "الأتلتي" قدم أداء كبيرا في العام الحالي في ثلاث مناسبات خلال المؤتمر، وقال: "لا يمكن أبدا أن تنعزل عن المنافسة بشكل كامل. الحقيقة أن هناك فترة توقف للاستمتاع بالأعياد (الكريسماس ورأس السنة الميلادية) والتواجد مع العائلة والأصدقاء، ولتقديم الشكر على العام الكبير الذي قدمناه بوجه خاص. وعندما تدق الساعة في منتصف الليل سأشكر العام الماضي، الذي شهد الأداء الكبير من النادي والفريق".

وأكمل: "نحن ننهي عاما استثنائيا، عاما استطعنا فيه المنافسة على نهائي التشامبيونز ليغ والمنافسة حتى الرمق الأخير من الليغا والتأهل مرة أخرى لدوري الأبطال، والوصول لثمن النهائي".

وأضاف: "صحيح أن الأداء في الليغا هذا الموسم غير طبيعي، لكنه عام سيظل في تاريخ النادي. وسيتمكن كل مشجع لأتلتيكو مدريد من الفخر بهذا العام".

back to top