ذكر غابي فرنانديز، لاعب وسط وقائد أتلتيكو مدريد، بعد فوز فريقه على لاس بالماس، أمس الأول، في الليغا (1-0)، أنهم كانوا بحاجة إلى الثلاث نقاط كي يستطيعوا "إنهاء السلسلة السلبية"، وتخطي حالة "القلق" بسبب النتائج السيئة في الفترة الأخيرة.

وقال غابي، عقب اللقاء، "كنا بحاجة الى الثلاث نقاط، كان الفوز هو المهم، وانتابتني مشاعر جيدة وخصوصا في بداية المباراة، كان الطموح يملأ الفريق وكذلك الرغبة في التحسن والتغلب على السلسلة السلبية وتخطي حالة القلق بسبب النتائج السيئة".

Ad

ويرى قائد الأتلتي أن هذه المباراة الأخيرة في الليغا لعام 2016 الحالي، تختتم "عاما تاريخيا" لـ"الروخيبلانكوس"، وأن الفريق الذي يحتل حاليا المرتبة السادسة في جدول الترتيب سيكون أفضل للاقتراب من المراكز المتقدمة، بعد العودة من فترة عطلة أعياد الميلاد.

واردف: "لقد أسعدنا الفوز، فعندما لا تفوز تبدأ الشكوك في الازدياد، ويصبح الجميع متوترا، وهو ليس أمرا جيدا. لقد كان الفوز هو الأهم اليوم، وسنكون هادئين".

وأكد أنه "في الشهرين الأخيرين خرجنا قليلا عن المسار اليومي، ونظرنا على المدى البعيد، وكما رأيتم لم تكن الأمور جيدة معنا. يجب أن نعطي أهمية لما هو قادم ثم ما يليه... ونفكر في كل مباراة على حدة".