المضف بحث «هيكلة التمويل العقاري» مع وفد قياديي المصارف المحلية

أكد إسهامات «الائتمان» في حل القضية الإسكانية بالبلاد

نشر في 19-12-2016
آخر تحديث 19-12-2016 | 00:02
المضف خلال اجتماعه مع قياديي البنوك والمصارف المحلية أمس
المضف خلال اجتماعه مع قياديي البنوك والمصارف المحلية أمس
بحث المدير العام للبنك الائتمان «هيكلة التمويل العقاري» مع قياديي البنوك والمصارف المحلية للوقوف على القضية الإسكانية في البلاد.
في تطور لحلحلة القضية الاسكانية في البلاد، استقبل نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف في مكتبه صباح أمس وفدا من مسؤولي عدد من المصارف الكويتية، ضم كلا من نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل الماجد، والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني صلاح الفليج، والرئيس التنفيذي لشركة بوبيان كابيتال صالح العتيقي، ومدير عام مجموعة الخزينة في بنك الكويت الوطني سليمان المرزوق، ونائب مدير عام التمويل الخاص لبيت التمويل الكويتي خالد الشملان.

وثمن المضف بدور القطاع المصرفي في دعم الجهود التي تبذلها الدولة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، مؤكدا على الدور المهم والفاعل الذي تقوم به البنوك ضمن الشراكة القديمة والمتجذرة في الكويت بين القطاعين العام والخاص التي بدأت منذ عقود طويلة وأسهمت في نهضة الكويت وتطورها الاقتصادي.

وقال المضف في بيان صحافي امس ان الجانبان بحثا خلال اللقاء العديد من الملفات والمواضيع محل الاهتمام المشترك وسبل دعم وتعزيز التعاون بين بنك الائتمان الكويتي من جهة والبنوك والمصارف الخاصة من جهة ثانية.

واضاف ان اللقاء تطرق إلى اسهامات بنك الائتمان الكويتي في حل القضية الاسكانية، وسبل تعزيز وتفعيل دوره عبر جملة من المشاريع والمقترحات التي تجري دراستها حاليا من بينها اعادة هيكلة التمويل العقاري ومشروع الرهن العقاري. كما جرى تبادل الحديث حول سبل دعم وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال التمويل العقاري وتطوير آلياته وأدواته.

واشار الى ان الوفد ثمن نجاح «الائتمان» في مواكبة الطلب المتزايد على التمويل العقاري وتنمية موارده والحفاظ على دوره الرائد في ضمان استدامة الرعاية السكنية للمواطنين، مؤكداً استعداده للتعاون في مجال تبادل المشورة والخبرة مع البنك.

back to top