«بلوبرينت» و«نايت فرانك» تطرحان خدمات عقارية

غاريث: حلفاء متميزون في السوق العقاري البريطاني والكويتي

نشر في 19-12-2016
آخر تحديث 19-12-2016 | 00:00
 فيكتوريا غاريث مديرة إدارة العقارات البريطانية في شركة «نايت فرانك»
فيكتوريا غاريث مديرة إدارة العقارات البريطانية في شركة «نايت فرانك»
أعلنت فيكتوريا غاريث مديرة إدارة العقارات البريطانية في شركة «نايت فرانك»، أن الشركة ستطرح بالتعاون مع شركة «بلوبرينت» العديد من المنتجات الاستثمارية العقارية في السوق البريطاني عموماً وفي سوق عقارات لندن خصوصاً. وأكدت غاريث على هامش طرح الشركة مشروعاً جديداً في قلب بيرمينغهام، أن خدمات نايت فرانك الاستثمارية لا تنحصر في عقارات لندن، بل تتعدى ذلك إلى كل أنحاء بريطانيا سواء في اسكتلندا أو ويلز أو أيرلندا الشمالية، كما أن نايت فرانك تغطي كل المدن الرئيسية في أوروبا والعالم ولديها أفرع في 75 بلداً.

ولفتت إلى أن الشركة بالتعاون مع شركة «بلوبرينت» القابضة ستقدم لعملاء بريطانيا كل الخدمات الاستشارية الخاصة، سواء بإدارة وتأجير عقاراتهم أو توفير سبل التمويل للشراء أو بإعادة بيع العقار، كما أن التحالف بين الشركتين سيقدم كل الاستشارات العقارية القانونية و الضريبية وخدمات تأسيس الشركات وكل ما يتعلق بالوصية العقارية و خدمات التمويل العقاري، عبر شركات متخصصة تتمتع بسمعة عالمية في إطراء تلك الإستشارات.

وبينت أن الشركة تقدم خدمات التقييم العقاري لكل ملاك العقار في بريطانيا خصوصاً ودراسات الجدوى للمشاريع العقارية الاستثمارية و إدارة الاستثمارات العقارية وتسويق العقارات على§ المستوى المحلي في بريطانيا أو عالمياً.

back to top