لا صوت يعلو داخل القادسية والسالمية على استعداداتهما للمواجهة المرتقبة المقررة بعد غد، في الدور قبل النهائي لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم، وتسعى إدارتا الكرة في الناديين إلى تذليل كل العقبات من أجل الاستعداد للمباراة على أفضل ما يكون.

في القادسية عاد المدرب الكرواتي داليبور لقيادة تدريبات الأصفر، بعد أن كان خلال الفترة الأخيرة في بلاده للحصول على محاضرات في دورة المدربين المحترفين "برو"، وشهدت صفوف الأصفر حالة من الاكتمال ربما لم تعرفها في الفترة الماضية، حيث بات الوحيد الموجود على قائمة المصابين هو اللاعب محمد الفهد، الذي قد يتعافى قبل مواجهة المربع الذهبي.

Ad

وكان الأصفر قد افتقد أكثر من 7 لاعبين للإصابة في مواجهة الجهراء، في الجولة الختامية لكأس سمو ولي العهد.

ويتطلع الجهاز الإداري في القادسية بقيادة محمد بنيان، الى حل جميع الأزمات العالقة في الفريق، بما في ذلك اقامة اللاعب الأردني شريف النوايشة، وصرف الرواتب المتأخرة، وأيضا صرف مكافآت للاعبي الفريق، بعد ان نجحوا في الفترة الماضية في السير في طريق الانتصارات من دون أي تحفيز.

عشاء في السالمية

وفي السالمية حرصت إدارة الفريق على دعوة اللاعبين الى العشاء، بحضور رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف الذي وعد اللاعبين بتذليل كل العقبات في القريب العاجل، مطالبا إياهم ببذل كل الجهد للحفاظ على لقب الكأس.

وتبدو صفوف السالمية أيضا شبه مكتملة، باستثناء المحترف سانتياغو، الذي على ما يبدو أنه خرج ولن يعود الى السالمية، إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية، لكن حسب الجهاز الفني بقيادة محمد دهيليس، فإن هناك من يعوض غياب اللاعب المحتمل.