عسكر: راضون عن «الأخضر» رغم وداع المنافسة

نشر في 19-12-2016
آخر تحديث 19-12-2016 | 00:00
احمد عسكر واللاعب مبارك النصار
احمد عسكر واللاعب مبارك النصار
أرجع المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد عسكر تعادل فريقه الأخير السلبي مع الكويت وخروجه من الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد إلى عدم توفيق لاعبي "الأخضر" في اقتناص الفرص المحققة التي سنحت لهم، خصوصا في الشوط الثاني، الذي شهد فرصتين محققتين، لافتا إلى أن العربي ظهر بمستوى جيد خلال هذا اللقاء، وقدم مباراة مقنعة.

وأبدى عسكر رضا الجهاز الفني عما قدمه "الأخضر" أمام الكويت، وعن مردوده كاملا في منافسات البطولة، خصوصا أنه ودعها بفارق المواجهات المباشرة مع السالمية، بعد تساويهما في النقاط، ولكل منهما 16 نقطة.

وقال: "الأخضر فريق مجتهد، ويقدم عروضا جيدة، نافس بها جميع خصومه الذين يتفوقون عليه باللاعبين المحترفين، وهي المشكلة التي واجهت العربي بعد ظهور بعض محترفيه بمستويات غير مقنعة، ومعاناة البعض الآخر من الإصابات، ليضطر في بعض المباريات للعب بمحترف واحد أو دون محترفين".

وتابع: "نحن بحاجة لإعادة ترتيب أوراقنا، ودراسة متأنية في ملف التعاقدات الجديدة، لاختيار الأنسب والأصلح منها خلال يناير المقبل، للعودة بقوة والدخول في دائرة المنافسة، من خلال سد النواقص التي نعانيها".

إلى ذلك، أعطى مدرب الفريق الصربي ميودراغ جيسك لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام، على أن يستأنفوها مساء غد، استعدادا لموعد استئناف مباريات "دوري ڤيڤا"، الذي سيحدد قريبا.

نقدم أداءً جيداً ونعاني على مستوى المحترفين
back to top