«الكهرباء» تفتتح «ترشيد1» في مدارس الجهراء

بوشهري: بهدف نشر ثقافة المحافظة على ثرواتنا في المجتمع

نشر في 20-12-2016
آخر تحديث 20-12-2016 | 00:03
وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري
وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري
يفتتح وكيل وزارة الكهرباء والماء، المهندس محمد بوشهري، صباح اليوم، مشروع ترشيد «1» في ثانوية عروة بن الزبير للبنين بمنطقة سعد العبدالله بمحافظة الجهراء، والذي يهدف إلى نشر ثقافة الترشيد بين طلبة المدارس للمرحلتين الثانوية والمتوسطة.

وأكد بوشهري، في تصريح صحافي، أن نشر ثقافة الترشيد بين فئات المجتمع المختلفة أحد الأهداف التي تسعى وزارة الكهرباء إلى تحقيقها من خلال العديد من البرامج واللقاءات والمحاضرات المختلفة التي تبنتها الوزارة لنشر تلك الثقافة بين فئات المجتمع المختلفة.

وأضاف: تحرص وزارة الكهرباء والماء على مواكبة التطور العمراني في البلاد، وخطة التنمية الواعدة من خلال توفير الكهرباء والماء بالتوسع في الإنتاج والتطوير المستمر في محطات الوزارة المختلفة بجميع أنواعها، إلا أن ذلك يتطلب الشراكة المجتمعية بترشيد الاستهلاك في الطاقة والماء، من أجل المحافظة على ثرواتنا للأجيال القادمة.

وقال: بدأنا مشروع ترشيد «1» في مدارس وزارة التربية - للمرحلتين الثانوية والمتوسطة في مدرسة ليلى القرشية بمنطقة اليرموك، وكانت تلك الانطلاقة لهذا المشروع الحيوي المهم، الذي نطمح من خلاله إلى نشر الوعي بين أبنائنا الطلبة والطالبات بأهمية المحافظة على الكهرباء والماء في بيوتهم.

وثمن بوشهري التفاعل المجتمعي مع برامج وزارة الكهرباء والماء المختلفة، ومن خلال استخدام وسائل الترشيد، شاكرا كل من ساهم في خفض الاستهلاك من العاملين في لجان الترشيد والجهات الرسمية والتطوعية والمواطنين والمقيمين، واستجابتهم وتعاونهم مع الوزارة.

back to top