لقي مواطنان مصرعهما، مساء أمس الأول، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح من جراء عدد من حوادث المرور، التي تعاملت معها فرق الإطفاء في مناطق متفرقة من البلاد.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، إن «غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا، صباح أمس، يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق الجهراء، وتحديداً أسفل وصلة الدوحة السريعة»، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الصليبيخات إلى موقع الحادث.

Ad

وأضاف أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن قائد المركبة لقي حتفه من جراء قوة الانقلاب، مشيراً إلى أنهم أخرجوا جثته وتبين انه مواطن في العقد الثاني من عمره، فتم تسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي.

وفي حادث آخر، قال العقيد الأمير إن «فرقة إطفاء مشرف تعاملت مساء أمس الأول مع حادث انقلاب مركبة على طريق الدائري الخامس، وتحديداً مقابل منطقة بيان، مشيراً إلى أن الحادث أسفر عن وفاة مواطن في العقد الرابع من عمره.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، قال العقيد الأمير، إن «بلاغا ورد إلى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد بوقوع حادث اصطدام مركبة بعامود إنارة مقابل منطقة صباح الأحمد، وعليه تم توجيه مركز إطفاء الوفرة بقيادة الرائد مساعد القطان، لافتاً إلى أنه عند وصول رجال الإطفاء إلى الموقع تبين وجود رجل محشور داخل المركبة، مشيرا إلى أن الإطفائيين أنقذوا المصاب باستخدام المعدات الهيدروليكية.

وأوضح العقيد الأمير أن قائد المركبة تعرض لكسر في الفخذ من جراء قوة الاصطدام، وسلم رجال الإطفاء المصاب إلى فنيي الطوارئ الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الأخير، قال العقيد الأمير ان بلاغا ورد الى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد بوقوع حادث تصادم مركبتين بالتقاطع الفاصل بين منطقتي صباح السالم والعدان، وعليه تم توجيه مركز إطفاء مشرف بقيادة الرائد أيمن المفرح إلى موقع البلاغ.

وأضاف أنه عند وصول الإطفائيين تبين أن هناك شخصا محشورا بداخل المركبة، لافتا إلى أنهم أخرجوا المصاب باستخدام معدات الإنقاذ، فضلا عن إصابة قائد المركبة الأخرى، الذي تعرض لكدمات من جراء الاصطدام القوي، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء سلموا المصابين إلى فنيي الطوارئ الطبية.