زرع لاعب وسط المنتخب الكولومبي لكرة القدم خاميس رودريغيز الشك حول مستقبله مع ريال مدريد الإسباني، تاركا الباب مفتوحا عن إمكانية تركه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير المقبل.

وقال رودريغيز، الذي فقد مكانه اساسيا في تشكيلة النادي الملكي، "يجب ان اكون هادئا، أمامي سبعة ايام للتفكير في المسألة"، مضيفا: "اريد البقاء هنا، لكن احيانا الامور لا تسير كما هو متوقع. يتعين علي التفكير ولا يمكنني ان اضمن ما اذا كنت سأبقى أم سأرحل لانني اريد ان العب أكثر".

Ad

وكان رودريغيز (25 عاما) التحق بريال مدريد عام 2014 قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، عقب تألقه اللافت في مونديال البرازيل مع منتخب بلاده.

وبعد بدايات ناجحة مع ريال مدريد، بدأ رودريغيز يفقد مكانه شيئا فشيئا الموسم الماضي، وبقي على مقاعد الاحتياط طوال مباراة الفريق مع كاشيما انتلرز.

وبدأ رودريغيز اساسيا 4 مرات فقط هذا الموسم في الدوري. ويفضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رودريغيز لاعبين آخرين في وسط الملعب امثال لوكاس فاسكيز وايسكو والبرازيلي كاسيميرو وماركو اسينسيو.

ويمكن ان يتردد ريال مدريد في بيع لاعب الوسط الكولومبي كونه تحت تهديد عقوبة المنع من التعاقد في فترتي انتقالات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب التعاقد مع لاعبين قصر.