الساحل تخطى الشباب بصعوبة في دوري اليد

نشر في 20-12-2016
آخر تحديث 20-12-2016 | 00:05
جانب من مباراة الشباب والساحل (تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة الشباب والساحل (تصوير جورج رجي)
فاز الساحل على الشباب 23-22 أمس في افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدوري العام لكرة اليد. ويلتقي اليوم الفحيحيل مع اليرموك والكويت مع خيطان.
انتزع فريق الساحل فوزا صعبا من الشباب بنتيجة 23-22 في المباراة التي جمعتهما على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري العام لكرة اليد. وكان الساحل قد أنهى الشوط الاول لمصلحته 11-06 . وبذلك يكون الساحل في المركز الحادي عشر يليه الشباب في المركز الثاني عشر برصيد واحد 4 نقاط لكل منهما.

أدار اللقاء الحكمان بدر المطوع وحسن عباس.

مباراتان اليوم

وتقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة ذاتها، إذ يتطلع الكويت لتحقيق فوز في متناول يده عندما يلتقي في السادسة والنصف مساء مع خيطان، ويسبق ذلك في الخامسة مساء مباراة مهمة للفحيحيل أمام اليرموك، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

في المباراة الأولى سيكون فريق الكويت، الثاني برصيد 18 نقطة جمعها من 9 انتصارات متتالية، على موعد مع تحقيق فوزه العاشر وذلك على حساب خيطان صاحب المركز الخامس عشر والأخير بدون رصيد بعدما تلقى 9 هزائم متتالية، نظراً للفارق الفني الكبير بين مستوى الفريقين.

الفحيحيل واليرموك

وفي المباراة الثانية، يسعي الفحيحيل صاحب المركز السابع بـ10 نقاط لتحقيق الفوز والمحافظة على حظوظه قائمة في التأهل للدوري الممتاز عبر بوابة اليرموك صاحب المركز الثالث عشر بنقطتين والطامع كذلك في تحقيق نتيجة ايجابية وتحسين موقعه بين فرق القاع، خصوصاً بعدما ابتعد عن صراع التأهل للخمسة الكبار.

يذكر أن الفحيحيل أمامه خمس مباريات حتى نهاية الدوري العام، ثلاثة منها في غاية الصعوبة أمام العربي وبرقان والقرين نظراً لدخول الفرق الثلاثة في صراع التأهل للدوري الممتاز، في حين مرشح للفوز بالمباراتين المتبقيتين على حساب خيطان واليرموك.

لذا سيضرب الأحمر بكل قوة لدك حصون اليرموك معتمداً على خبرة لاعبيه خاصة الحارس ناصر الهاجري وخالد مناحي وصقر الفهد في حين سيفقد الفريق خدمات نجمه فهد ربيع بداعي الإيقاف.

على الجانب الآخر، سيحاول اليرموك التصدي لطموحات الفحيحيل والخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة.

back to top