«الانضباط» ترفض شكوى العربي والسالمية وتحيل عقلة وعاشور إلى التحقيق

نشر في 20-12-2016
آخر تحديث 20-12-2016 | 00:00
جانب من اشتباك الإداريين بعد المباراة
جانب من اشتباك الإداريين بعد المباراة
رفضت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم الشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة السالمية شكلا، لتقديمها بعد انتهاء الموعد القانوني (ثلاثة أيام)، في حين رفضت اللجنة ذاتها شكوى النادي العربي، نظرا للإجراءات الصحيحة التي اتبعتها لجنة المسابقات، خلال الاجتماع الذي عقدته في السابعة مساء أمس الأول بمقر الاتحاد.

يذكر أن شكوى الناديين جاءت بعد رفض طعنيهما من قبل لجنة المسابقات، إذ طالبا بقلب نتيجة مباراتيهما مع الكويت والجهراء على التوالي في الجولة السادسة من منافسات دوري فيفا لمصلحتيهما بالفوز بثلاثة أهداف دون رد، بحجة مشاركة فهد الهاجري مع الأبيض، وفيصل زايد وبندر سليمان مع الجهراء رغم إيقافهما.

وبذلك سيكون على ناديي العربي والسالمية التوجه إلى لجنة الاستئناف بطعنين جديدين على قرار لجنة الانضباط، في حالة رأى المسؤولون الاستمرار في هذا الأمر.

من جانب آخر، يخضع رئيس جهاز الكرة بنادي الكويت عادل عقلة، ونائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي حسين عاشور للتحقيقات في السادسة والنصف مساء اليوم من قبل لجنة الانضباط، للوقوف على أسباب «الهوشة» التي اندلعت عقب انتهاء مواجهة الناديين الجمعة الماضي، في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس سمو ولي العهد.

من جهة أخرى، استقرت لجنة المسابقات على استئناف بطولة دوري فيفا، بعد تحديد موعد نهائي لكأس سمو ولي العهد في 16 يناير المقبل، لكن اللجنة مازالت تدرس موعد إقامة الجولة السابعة، وهناك توجه لإقامة منافساتها يومي 24 و25 الجاري، لكن يبقى أمر إقامتها يومي 30 و31 قائما، ومن المقرر أن تصدر اللجنة جداول البطولة اليوم.

back to top