«القطرية» تدشن خدمة جديدة لركاب الدرجة الأولى

نشر في 21-12-2016
آخر تحديث 21-12-2016 | 00:00
No Image Caption
تطلق الخطوط الجوية القطرية خدمة قائمة الطعام الجديدة لمسافري الدرجة الأولى على رحلاتها حول دول الخليج العربي.

وسيتم تقديم قائمة الطعام الجديدة للدرجة الأولى على أوان مميزة مصنوعة من الخزف الصيني عالي الجودة، والتي يعدها طهاة الخطوط القطرية العالميون خصيصا للمسافرين من الدوحة إلى مختلف وجهاتها في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تستغرق متوسط ساعة ونصف لكل رحلة.

وسيستمتع ركاب الدرجة الأولى بوجبة متكاملة، تشمل طبقا خفيفا، وطبقا من سلطة الخضراوات الصحية والخبز والزبدة، والتي ستقدم مباشرة عقب إقلاع رحلتهم كجزء من الخدمة المتكاملة التي تقدمها الخطوط القطرية.

وستتيح خدمة قائمة الطعام الجديدة للركاب، والمصممة خصيصا لرحلات الناقلة القطرية القصيرة ضمن دول الخليج العربي، الاستمتاع بتجربة الدرجة الأولى المميزة، والتي تشتهر بها الخطوط القطرية.

وفي هذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية أكبر الباكر: «يسعدنا الإعلان عن إطلاق تجربة الطعام الجديدة لمسافري الدرجة الأولى على متن الرحلات المتوجهة إلى مختلف وجهاتنا عبر دول مجلس التعاون الخليج، والذين سيتمتعون بتجربة الخدمات المميزة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية التي تقدمها الخطوط القطرية، إحدى أفضل شركات الطيران في الشرق الأوسط على الإطلاق».

واضاف الباكر ان «إطلاق هذه الخدمات الجديدة يأتي حرصا منا على المحافظة على المكانة الرائدة التي تتمتع بها علامتنا، والتي جعلت من الخطوط القطرية الخيار الأول للمسافرين في المنطقة، كما تمتاز هذه الخدمات بأنها مصممة خصيصا لتتناسب مع القيم التي يبحث عنها هؤلاء المسافرون، والمتمثلة في الحداثة، والطعم الشهي، وأسلوب التقديم الفاخر».

back to top